وفاة المطرب طاهر مصطفي ودفنه بالغردقة

٩ اشهر مضت ٥١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن خالد السيد رئيس لجنة المهن الموسيقية بالغردفة وفاة المطرب المصري الشعبي، طاهر مصطفى، الذي اشتهر في بداية التسعينات بأداء العديد من الأغاني لكبار المطربين وقدم اول البومه الاول بعنوان «الأمل» وغني لكوكب الشرق أم كلثوم وذلك عن عمر يصل ٤٢ عاما .
وقال السبد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أن مصطفي كان يعمل ويقيم منذ سنوات بالغردقة وكانت ترافقه والدته واضاف انه أحيا إحدي الحفلات ليلة أمس وكان لا يشكو من أي أعراض مرضية ،إلا ان توفي في مسكنه في الساعات الأولي من فجر اليوم.

من جانبه أكد المطرب الشعبي محمد رشاد أن طاهر مصطفي له ٤ األبومات وجاء للغردقة وأصبح يقيم ويعمل بها بشكل دائم ووفور علمه بوفاته تجمع أعضاء المهن الموسبقية وتم استخراج تصريح الدفن وشارك في تشييع جثمانه أعصاء فرقته وعدد من الموسيقيين بالغردقة وتم دفنه بمدافن الغردقة.

كان «طاهر» قد قدم في مرحلة الطفولة، 4 ألبومات أعاد فيها تقديم أغان لأم كلثوم ومحمد عبدالوهاب، لكن توقف عن الغناء في مرحلة النمو وتغير الصوت في فترة المراهقة.
ولم يرجع صوته كما كان، حتى بعد عدة محاولات مع أغاني فريد الأطرش، لكنها لم تكن في قوة ونجاح والأهم انتشار أغانيه التي قدمها في فترة الطفولة، فأكمل طريقه في الغناء في الملاهي الليلية والفنادق بمدينة الغردقة حتى وفاته.

الوضع في مصر

اصابات

104,648

تعافي

97,743

وفيات

6,062

الوضع حول العالم

اصابات

38,411,580

تعافي

28,877,123

وفيات

1,091,625

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير