«فريم للمرشح».. دعم مرشحي النواب بأسوان على «فيس بوك»

٣ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

مع تطور وسائل التكنولوجيا، كإحدى وسائل الدعاية الانتخابية لمرشحين انتخابات النواب ٢٠٢٠،  عبر موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك"، حرص عدد من المرشحين لانتخابات النواب على وضع منشور يتضمن إطار للمرشح أو ما يطلق عليه "فريم" على الصفحة الانتخابية الخاصة بهم، حتى يتم وضعه مع الصور الشخصية للرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يدعمونهم ويؤيدونهم خلال الانتخابات.

ويتضمن الإطار أو ''الفريم'' اسم المرشح ورقمه والرموز الانتخابي له، وعند وضعه صورة الملف الشخصي على '' الفيس بوك'' يصبح الإطار برفقتها، وتعتبر إحدى وسائل الدعم والتأييد للمرشح.

وجاء ذلك في إطار احتلال موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' أهمية كبرى في حملات دعم وتأييد مرشحين مجلس النواب ٢٠٢٠، حيث إنشاء عدد كبير من المرشحين بأسوان صفحات عبر الموقع لعرض الحملة الانتخابية ونشر اللقاءات الجماهيرية وسط أهالي الدائرة التي ينتمون إليها لكسب تأييدهم خلال الانتخابات التي سيتم أجرؤها الشهر الجاري.

الجدير بالذكر، أن فى إطار الاستعدادات لانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020 والتى ستجرى خلال يومى 24 و25 أكتوبر الجارى، أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين بمختلف انتماءاتهم الحزبية أو السياسية أو القبلية دون أى تمييز أو تحيز لمرشح على آخر، حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الانتخابية والدعم اللوجستي فقط.

وأشار إلى أن الفيصل الرئيسي والأساسي فى العملية الانتخابية هو الإدلاء برأى وصوت الناخب فى أجواء من الحرية والنزاهة الكاملة وتحت الإشراف القضائى لاختيار من يمثله لمدة 5 سنوات قادمة بمجلس النواب.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر