تجديد حبس "أم إسلام" ملكة الهيروين بالإسماعيلية 15 يوما

٣ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قرر المستشار أحمد حجازي قاضي التجديدات بمحكمة مركز الإسماعيلية حبس سيدة في العقد الرابع من العمر 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة والاستمرار في نشاطها الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بعد أحكام بالسجن على زوجها وابنها، وضبطها وبحوزتها كميات من مخدر الهيروين بدائرة مركز أبوصوير.

وأشارت التحقيقات التي باشرها محمود الرابط وكيل أول النائب العام بإشراف أمير رفعت رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، إلى أن معلومات وصلت إلى العميد مفيد فوزي مدير منطقة الإسماعيلية لمكافحة المخدرات بسيناء الشمالية، توكد قيام المتهمة بالاتجار في المواد المخدرة الهيروين بعد أحكام بالسجن صدرت ضد زوجها ونجلها، مما جعلها تقوم باستكمال النشاط الإجرامي في تجارة الهيروين.

تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه العقيد أحمد بلبولة وكيل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإسماعيلية وسيناء الشمالية، وضم المقدمين محمد جميل وأحمد عبدالله مفتشي منطقة الإسماعيلية لمكافحة المخدرات وسيناء الشمالية.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهمة وشهرتها «أم إسلام» بالاتجار في المواد المخدرة وخصوصا الهيروين، وبتقنين الاجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمة بدائرة مركز ابوصوير وبحوزتها نصف كيلو هيروين معدة للبيع وميزان ومبلغ مالي حصيلة البيع.

تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر