ليلى أحمد زاهر تصرف النظر عن الزواج بسبب والدها.. والفنان: «هضربه»

٣ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تسبب الفنان أحمد زاهر في جدل، بعد ظهوره في لقطات مصوّرة وينفعل على أحد المعجبين بابنته ليلى، أثناء محاولته إلتقاط صورة معها، وذلك في نهاية مهرجان «همسة»، منذ يومين، وقبل وقوع الموقف مباشرة كانت ليلى تتحدث عن غيرة والدها الشديدة بشأنها وشقيقاتها، وبينما أنتهت من حديثها ويغادران الحفل وقعت المشادة بينه والمُعجب، واصفًا المُعجب بـ«التلزيق».

وكانت ليلى قالت عن والدها، في برنامج «ET بالعربي»، أثناء الحفل: «غيرته لأنه بيحبنا فبيغيرعلينا وبيخاف علينا أوي، بابا صعب جدًا.. ماتحاولش مافيش فكرة الجواز دي، أنا هقعد مع بابا حبيبي»، أما الفنان علّق على مدى تقبذله فكرة زواج بناته: «مش هيجي (العريس) هضربه قبل ما يجي، رافض فكرة الجواز مش عارف ليه، هو أنا كده».

وتلقّى الفنان خلال الأشهر الماضية، موجه من الانتقادات بعد نشر صورة مع ابنته ليلى في حمّام السباحة، والتي أزعجت أفراد عائلته وخرجت ابنته الكبرى ملك، مُدافعه بشراسة عن شقيقتها ووالدها، متعجبة من المنتقدين للصورة، وعلّق «زاهر» بوضوح عن موقفه في حالة تكررت المضايقات الإلكترونية، وذلك خلال البرنامج، قائلًا: «أي حد هيغلط ويسفّل مش هسيبه هعمل محاضر مش هسيب حقي بعد كده».

وتكرمت الفنانة الشابة ليلى كأفضل ممثلة شابة في عام 2020، خلال المهرجان، وسط عدد من الفنانين مثل حنان مطاوع ووالدها، الذي نال التكريم في المهرجان أيضًا، وأطلت بفستان من «الترتر» مائل إلى الأخضر الداكن، واسع عند الأكمام ويحدد الخصر، واختارت الاكسسوارات بسيطة بإطلالتها مع الاكتفاء بتسريحة الشعر «الويفي» لإظهار لون شعرها الأشقر.

الوضع في مصر

اصابات

104,648

تعافي

97,743

وفيات

6,062

الوضع حول العالم

اصابات

38,411,580

تعافي

28,877,123

وفيات

1,091,625

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير