طلائع مطروح يحصدون المركز الثاني فى أولمبياد الطفل المصري

٣ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حصد أبطال طلائع مطروح المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى أولمبياد الطفل المصري التى أقيمت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، أن طلائع مطروح "الشبان" بقيادة كابتن فايز عبد الرازق المدير الفنى لفريق خماسي القدم، استطاعوا الحصول على ثانى الجمهورية لأولمبياد الطفل المصري على ملاعب مركز شباب الجزيرة، حيث حقق الفوز على بورسعيد بهدفين والتعادل مع أسيوط والسويس ليحصل على 5 نقاط يصعد بهم الى الدور قبل النهائي.

وأضاف أنه نجح أبناء مطروح فى الفوز الدور قبل النهائي على الغربية بضربات الترجيح ليصعد أبناء مطروح إلى نهائي البطولة وخسر فى المباراة النهائية أمام أسيوط بهدفين مقابل هدف ليحصل أبناء مطروح على المركز الثانى، بينما أسيوط أول والغربية ثالث وقنا مركز رابع، مشيرا إلى أن بعثة الفريق تحت إشراف محمد عبد الرحمن مدير إدارة الطلائع، وأحمد خطاب مسئول الرياضي للطلائع.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، التهنئة لأبناء مطروح المشاركين في الأولمبياد من اللاعبين والمدربين والمشرفين لتفوقهم الرياضى وحصولهم على المركز الثانى في كرة القدم الخماسي وتأكيد كافة الدعم لمنظومة الرياضة وللمواهب وأصحاب المهارات مع تمنياته بتفوق أبناء مطروح في باقي الألعاب.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر