وصول وفد من الصليب الأحمر إلى صنعاء لتنفيذ اتفاق تبادل الأسرى

٣ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وصل وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة اليمنية صنعاء، من أجل الإشراف على تنفيذ اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين المقرر بدء تنفيذه الخميس.

وقال مصدر مسؤول في وزارة النقل بحكومة الحوثيين، إن وفد الصليب الأحمر وصل صباح اليوم إلى مطار صنعاء،من أجل الإشراف على تنفيذ اتفاق تبادل الأسرى الموقع مؤخرا في سويسرا"، بحسب وكالة "الأناضول" التركية. وأضاف المصدر، طالبا عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، أن "مطار صنعاء سيستقبل الأسرى (الحوثيين) عبر عدة رحلات يومي الخميس والجمعة".

ويتضمن اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين، بين الحكومة اليمنية والحوثيين الذي تم التوصل إليه في سويسرا الشهر الماضي إطلاق 1081 أسيراً ومعتقلاً بينهم 15 سعودياً و4 سودانيين، وذلك عبر رحلات جوية مباشرة بين مطارات عدن وسيئون والرياض إلى مطار صنعاء والعكس، تحت إشراف مباشر من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

اقرأ أيضا الجيش يكشف تفاصيل ماحدث قبل ساعات في مأرب ويصدر بياناً هاماً قوات ضخمة تتجه نحو الحديدة والوضع مرشح للانفجار بعد ساعات من مصرع"أبو علي"..الحوثي يخسر اثنين من أبرز قياداته الميدانية في الساحل الغربي

 

الخبر التالي : تحذير : لا تتناول هذه الأطعمة إذا كنت تعاني من الصداع!

شارك الخبر
  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن