’’باي فار‘‘ تطلق مجموعة جديدة من الإكسسوارات الأنيقة التي لا غنى عنها هذا الموسم

٩ اشهر مضت ٤٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
باي فار

الفستان من “راي” ومتوافر لدى Matchesfashion.com؛ القرطان من “جينيفر فيشر”؛ حقيبة “ريتشيل” الصغيرة ذات التصميم الوردي الساطع مصنوعة من الجلد ذي الملمس الحبيبي وحذاء “إيرين” الوردي الساطع مصنوع من الجلد ذي الملمس الحبيبي وهما من “باي فار”

في دنيا الإكسسوارات المواكِبة لأحدث صيحات الموضة، تفرض علامة “باي فار” -معشوقة النجمات والشخصيات الشهيرة- ذاتها بوصفها الرائدة بين العلامات من حيث أناقة التصاميم وتنوعها، فضلاً عن طابعها العصري. فلا عجب إذًا أن تحمل مجموعتها لخريف وشتاء 2020 في طيّاتها جرعة مثيرة من الجرأة والأناقة والمرح، وهو ما بتنا في أمسّ الحاجة إليه هذا العام.

السويتر والشورت من “بوتيغا ڤينيتا” ومتوافران لدى Matchesfashion.com؛ الخاتم من “سيلڤيا توليدانو” ومتوافر لدى Matchesfashion.com؛ حقيبة “ريتشيل” الصغيرة ذات اللون الكريمي مصنوعة من الجلد المزدان بنقشة جلد التمساح وصندل “جينا” الأسود مصنوع من الجلد المجعّد وهما من “باي فار”

ونهلاً من فيض الإثارة التي ينطوي عليها مسلسل “الجنس والمدينة”، فإن باقة الإكسسوارات المدهشة هذه تبث أجواء التألق والحماس التي تعود للتسعينيات والتي تفيض بالألوان المشبعة وتتغنى بثراء منقطع النظير، ما يجعلها مناسبة تمامًا لموسم الحفلات. أطلقي العنان لخيالكِ وتوقعي استعمال الجلد الوردي الساطع وحقائب الكتف الحريرية الزمردية فضلاً عن اللمسات الكريستالية التي تضفي مسحة من الرومانسية على التصاميم البسيطة. كما تم تطوير حقائب الباغيت الأيقونية التي تشتهر بها العلامة حيث جاءت مزدانة بالسلاسل، فيما تهديكِ “باي فار” أحذية بكعوب عالية تتباهى بألوان الأحجار الكريمة والجلود ذات الألوان المتلألئة كعرق اللؤلؤ، لتحدث بذلك طفرة في أزيائكِ وتحيلها إلى قطع مناسبة تمامًا للمساء وحضور المناسبات. ويشهد هذا الموسم كذلك طرح أحذية رائعة بتصاميم جديدة ومثيرة، مثل أحذية الكاوبوي الفاخرة عالية الساق التي تعود إلينا من الماضي بكامل أناقتها وسموها، علاوة على الأحذية المسطحة المزدانة بسلسلة على الكاحل، وأحذية الجليد عالية الساق التي تمتاز بنعالها المطاطية الضخمة وأربطتها المتعاكسة، لتضفي بذلك مسحة عملية على الأزياء الرسمية التي يتم ارتداؤها خارج أوقات العمل.

الجاكيت من “مارين سيري” ومتوافر لدى Matchesfashion.com؛ القلادة من “جيه دبليو أندرسون” ومتوافرة لدى Matchesfashion.com؛ حقيبة “آمبر” الصغيرة باللون الوردي الساطع مصنوعة من الجلد ذي الملمس الحبيبي وهي من “باي فار”

التنورة من “راي”؛ حقيبة “آمبر” الصغيرة باللون الوردي الساطع مصنوعة من الجلد ذي الملمس الحبيبي وحذاء “كيرستي” باللون الوردي الساطع مصنوع من الجلد ذي الملمس الحبيبي وهما من “باي فار”

منذ إطلاق العلامة في عام 2016، عمدت مؤسِّسَاتها -وهن: التوأم ڤالنتينا إغناتوڤا وسابينا جيوشيڤا وصديقتهما المقرّبة دينيتسا بومباروڤا- إلى الاطلاع على صيحات الموضة السائدة خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ليستقين منها إلهامهن. ومن هنا، أسسن علامتهن التي تعشقها النجمات والشخصيات الشهيرة وخبيرات الذوق الرفيع على حد سواء، ومن بينهن بالتأكيد كاري برادشو بطلة مسلسل “الجنس والمدينة”. تسوقي المجموعة الكاملة من هنا.

التوب من “جوزيف” ومتوافر لدى Matchesfashion.com؛ الخاتم من “سيلڤيا توليدانو” ومتوافر لدى Matchesfashion.com؛ حقيبة “ريتشيل سيروليان” الصغيرة من الشمواه الكشميرية من “باي فار”

الفستان من “راي” ومتوافر لدى Matchesfashion.com؛ القرطان من “جينيفر فيشر”؛ حقيبة “ريتشيل” الصغيرة باللون الوردي الساطع مصنوعة من الجلد ذي الملمس الحبيبي من “باي فار”

اقرئي أيضًا: مجموعة من الملابس والإكسسوارات سوف تضفي بعض الفرح على إطلالتك

ظهر المقال ’’باي فار‘‘ تطلق مجموعة جديدة من الإكسسوارات الأنيقة التي لا غنى عنها هذا الموسم للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل