رئيس أكاديمية الشرطة: تدريب 3625 ضابطًا من مختلف رتب الوزارة في جميع تخصصات العمل الأمني

٩ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إنّ مركز بحوث الشرطة درّب 343 من الكوادر الشرطية من 41 دولة أفريقية، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

وأضاف إبراهيم، في كلمته حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنّ كلية التدريب والتنمية درّبت 3625 ضابطًا من مختلف رتب الوزارة في جميع تخصصات العمل الأمني، لافتًا إلى أنّ إدارة تدريب كلاب الأمن والحراسة بذلت جهدا غير مسبوق في مجال تأمين المنشآت الحيوية والكشف عن المفرقعات وضبط قضايا المخدرات.

كما وجّه إبراهيم، الشكر للمؤسسات التي ساعدت أكاديمية الشرطة، ومنها القوات المسلحة والكليات العسكرية ووزارة الخارجية وقضاء مصر، وأجهزة ووسائل الإعلام المختلفة والجامعات المصرية، وقطاعات وزارة الداخلية، مقدمًا الشكر والتقدير لقيادات الأكاديمية السابقين والقيادات والضباط والأفراد والعاملين في الأكاديمية بسبب جهودهم النبيلة.

ووجّه مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «سوف تمضي خطاكم الحكيمة الرشيدة بإذن الله، وتجدد معها طاقة الدفع الهائلة التي أصبحت حاضرة بإنجاز الأهداف الوطنية الطموحة، وفقكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم، إنّه نعم المولى ونعم النصير».

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر