محاكمة 5 مسئولين بمحافظة الأقصر بسبب مخالفات مالية

٩ اشهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أحالت النيابة الإدارية 5 مسئولين بمحافظة الأقصر للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية خلال الفترة من عام 2013 حتى مارس 2017، وأكد تقرير الاتهام في القضية رقم 15 لسنة 62 قضائية عليا أن المحالين الخمسة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القواعد المنصوص عليها في القوانين واللوائح المالية المعمول بها.

وكشفت التحقيقات أن "أ.م"، رئيس الوحدة المحلية لمركز الأقصر ومدينة البياضة أصدر قبل إحالته للمعاش تعليمات لمسئولي الإيرادات والحسابات بالوحدة المحلية لمركز الأقصر ومدينة البياضة بتوريد جزء من إيرادات شادر الحبيل لحساب صندوق تحسين الخدمة بتلك الجهة وأصر عليها مما أدى إلي توريد جزء من تلك الإيرادات لحساب الصندوق رغم مخالفة ذلك للتعليمات المقررة في هذا الشأن.

ووافق"ا.ك" رئيس الوحدة المحلية لمركز الأقصر ومدينة البياضة قبل إحالته للمعاش على توريد جزء من إيرادات شادر الحبيل لحساب صندوق الخدمة بالوحدة لمركز الأقصر ومدينة البياضة رغم وجوب توريده للخزانة العامة بالمخالفة للتعليمات.

وجاء بأوراق القضية أن "م.ف" و"ع. ر" مديرا الحسابات لم يعترضا على توريد جزء من إيرادات شادر الحبيل بمدينة البياضة لحساب صندوق الخدمة بالوحدة المحلية لمركز الأقصر ومدينة البياضة رغم وجوب توريده للخزانة العامة.

وأكدت النيابة الإدارية أن "م. أ" مدير الحسابات بالوحدة المحلية لمركز الأقصر ومدينة البياضة خلال الفترة من شهر فبراير 2016 حتي مارس 2017 لم يعترض على توريد جزء من إيرادات شادر الحبيل بمدينة البياضة لحساب صندوق الخدمة بالوحدة المحلية لمركز الأقصر ومدينة البياضة رغم وجوب توريده للخزانة العامة وذلك بالمخالفة للتعليمات المقررة في هذا الشأن.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر