«سينما مصر » يكرم اسم نور الشريف والفنانين بوسى وشريف منير وأحمد فؤاد سليم

٩ اشهر مضت ٤٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كرم المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى، والمشرف العام على مركز الإبداع الفنى، اسم الفنان الكبير «نور الشريف» وتسلمتها ابنته الفنانة «مى»، كما كرم جلال الفنانة «بوسى» والفنان «شريف منير» والفنان «أحمد فؤاد سليم»، وذلك أمس الأربعاء، في مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا .

وأهدى لهم خالد جلال، مخرج «سينما مصر» شهادة تقدير موقعة من كل أبطال العرض تحمل عنوان «إلى من عاش ليبقى»، عقب عرض المسرحية، وحرصوا جميعا على تسجيل كلمة تقدير وشكر في سجل ضيوف العرض، لكل فريق العمل وفى مقدمتهم مخرج العرض خالد جلال، بحضور الدكتور محمد البدري عضو مجلس الشيوخ .

«سينما مصر» هو عرض تخرج نجوم الدفعة الثانية من استوديو المواهب بمركز الإبداع الفني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبدالوهاب، ويتناول أهم المشاهد السينمائية لأفلام تعد علامات في تاريخ السينما المصرية، متخذا شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة في فيلم «الليلة الأخيرة» الخط الدرامي الأساسى للمسرحية .

ويؤكد العرض أن قوة مصر وعظمتها وحضارتها ستظل إلى نهاية الدهر مهما حاول أعدائها محو تاريخها وإضعاف قوتها، وأن الفن هو ذاكرة الوطن وتوثيق لتاريخه الذي لن يمحى أبدا .

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير