3 أمصال للعناية بالبشرة عليك استخدامهم الآن

٩ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يميل الجزء السفلي من الوجه المغطى بالقناع الصحي إلى عدم التعرض للهواء النقي مثل بقية الوجه كما أنه يظل رطباً طوال الوقت بسبب عملية التنفس مما يجعل هذه المنطقة معرضة لبعض مشاكل البشرة وفي هذا المقال رصدنا لك مجموعة من أمصال العناية بالبشرة  لتساعدك في التغلب على المشكلات المختلفة.

يعد هدفنا الأول في الفترة الحالية هو تحسين الحالة العامة لبشرتك ، وبالتالي ينصحك الخبراء بالتعامل مع العيوب أو مشكلات البشرة قبل ظهورها عن طريق وضع المصل المناسب على بشرة نظيفة. عليك دائماً اختيار المصل على حسب المشكلة التي تعانين منها كما عليك أيضاً الأخذ في عين الاعتبار نوع بشرتك فالبشرة الجافة تعاني من مشكلات مختلفة عن الدهنية أو المركبة وبالتالي اختيار المصل المناسب سوف يساعدك على استعادة الطبقة الدهنية المائية والحفاظ على درجة حموضة الجلد ثابتة وكما هو الحال مع جميع المنتجات، سيكون عليك الالتزام والانتظار للحصول على نتائج مرضية..

قد لا تحتاج بشرتك إلى التونر وحده بل يمكنك أن تحسني  قوام بشرتك مع سيروم التونر Fat Water من فنتي بيوتي الذي أطلقته ريهانا مؤخراً وهو عبارة عن سيروم وتونر 2 في 1 يستهدف المسامات، ويحسّن مظهر البقع الداكنة، كما يساعد على تعزيز إشراق البشرة، وتنعيمها ومكافحة اللمعان غير المرغوب فيه – وذلك كلّه من دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية. تطلق ريهانا عليه اسم “fat”  نظراً لقوامه السميك وسريع الامتصاص. ضعي القليل منه بين راحة يديك، ثمّ ربّتي به على وجهك؛ وانتظري حتّى تمتصّه البشرة بالكامل.

أما سيروم Youth Preserve Skin Glow  من Iba Cosmetic  يعتبر جيل جديد من الأمصال يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص توفر تركيزًا عاليًا من الكولاجين ومستخلصات فيتامين سي ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك للحصول على توهج شبابي يدوم طويلاً. تركيبته المائية تساعد على تغلغله بسلاسة بين طبقات الجلد لتوفير نتائج فعالة وسريعة.

هناك أيضاً سيروم النوم من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale Sleeping Serum من “جيرلان” Guerlain معزّز بتقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM، وتمّ تصميمه لنشر مكوّناته مباشرةً في البشرة للمساعدة على إعادة إطلاق تجديد الخلايا ومحاربة نقص التأكسد في الليل. من خلال تنظيم تنفّس الخلايا، ومساعدتها على زيادة إنتاج الطاقة لتسريع التجديد وخفض ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ.

أقرئي أيضاً : هل هناك طريقة صحيحة أو خاطئة لتطبيق كريمات العناية بالبشرة؟ وما هي الكريمات والأمصال التي يجب استخدامها؟

ظهر المقال 3 أمصال للعناية بالبشرة عليك استخدامهم الآن للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل