السيسي لخريجي الشرطة: اعتبروني الأب والأخ.. وربنا يحفظكم

٩ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حضوره اليوم الخميس، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة: «لن يفوتني باسمى وباسم المصريين أن أتقدم بالتهنئة بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة».

وعن أبناء الشهداء من الخريجين، أضاف الرئيس السيسي: «أوجه حديثي لكل مصري موجود هنا، وبيسمعنا أقول لهم اعتبروهم الأب والأخ لأنهم ينظرون لكم بهذه المنزلة وهذه المكانة ويؤلمنا استشهادهم في سبيل مصر علشان 100 مليون يعيشوا، وألف مبروك، ربنا يحفظكم من كل سوء».

ورحب الرئيس بجميع الأسر الموجودة وأولياء الأمور الذين أعدوا أولادهم كي يكونوا رجالا ويقدمونهم لمصر لحمايتها، ولأبنائه الطلبة بكلية الشرطة بالتحية داعيا الله أن يحفظهم من كل شر وسوء.

ويشهد الرئيس السيسي الحفل في حضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات الشرطة والقوات المسلحة، وعدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف، وأسر الخريجين، في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وتعد كلية الشرطة من أقدم الكليات في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إنشاء مدرسة البوليس في ثكنات عابدين 1896 لمدة 10 سنوات، ثم صدر أول قانون للمدرسة في 1907 حتى 1924، حيث تغير اسم مدرسة البوليس إلى كلية البوليس 1925 حتى 1952، وبعدها بعام تغير اسمها إلى كلية الشرطة حتى سنة 1974، وبعدها بعام أصبحت كلية الشرطة أحد كيانات أكاديمية الشرطة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر