«إنستغرام» يقدم 3 مزايا صوتية لخدمة Reels

٩ اشهر مضت ٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعد إعلان إنستغرام عن خدمة Reels لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، قامت الشركة المالكة الآن بتطوير وظيفة الصوت في الخدمة، حيث قدمت 3 مزايا جديدة لجعل Reels أسهل للمستخدمين لمشاركة مقاطع الصوت وحفظها.

ووفقاً لشركة Mashable، باستطاعة مستخدمي إنستغرام الآن حفظ مقاطع الصوت ومشاركة صفحات الصوت عبر الرسائل المباشرة، والتصفح في الأقسام الجديدة مثل For You، وكذلك Trending.

وستسهل هذه المزايا على المستخدمين مشاركة مقاطع الصوت وحفظها. وقد بدأ آخر تحديث بالمزايا الجديدة بالعمل فعلاً، ويعمل إنستغرام على إصدار تحديثات منتظمة لخاصية مشاركة الفيديو القصير مع أنها انطلقت منذ فترة وجيزة.

No Image

ويستطيع المستخدمون الآن مشاركة جميع المقاطع على Reels التي تستخدم مقطعاً صوتياً محدداً من خلال الرسائل المباشرة على إنستغرام. ومن خلال خاصية “Save Audio” (حفظ المقطع الصوتي) الجديدة، يمكن للمستخدمين حفظ الأصوات داخل التطبيق واستخدامها لمقاطع Reels الخاصة بهم.

وقالت Mashable إن صانعي Reels سيستطيعون الآن تحديد الأغاني والمقاطع الشائعة بسهولة أكبر. وسيتمكن المستخدمون أيضاً من وضع علامات عند الأغاني داخل التطبيق والعودة لزيارتها لاحقاً.

وعلى نحو مماثل لخاصية حفظ المنشورات على إنستغرام، يمكن للمستخدم أن يختار الصوت ويضغط على أيقونة الحفظ. وسيتم إيجاد جميع ملفات الصوت تحت حافظة الصوت في قسم المنشورات المحفوظة على إنستغرام.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا