وزير الداخلية: لا تهاون مع أي شخص يحاول المساس بأمن وأمان الوطن

٩ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن مصر تمضي في عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي وفق خارطة رسمت الطريق نحو مسار التنمية والرخاء وإعادة بناء الدولة، مشيرًا إلى أن الشعب انحاز لهذا الطريق.

وأضاف توفيق، خلال حفل خريجي كلية الشرطة، صباح اليوم، أن الشرطة اضطلعت بدورها الوطني في تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الأمن واستقرار الوطن، لافتًا إلى أن سياستها المعاصرة ارتكزت على تحقيق الأمن الشامل.

وقال وزير الداخلية إنه لا تهاون مع أي شخص يحاول المساس بأمن وأمان الوطن، وتابع: «نشهد لحظات غالية في حياة نخبة من صفوة شباب هذا الوطن، بعد أن اجتهدوا وثابروا طوال فترة دراستهم، تلك اللحظات التي يبدأون فيها أولى خطواتهم العملية».

وأكد وزير الداخلية، على أن هذا المشهد يعكس حالة التميز التي يذخر بها رجال الشرطة بالمهارات والقدرات التدريبية، ومنهج وزارة الداخلية في التسلح بأحدث الوسائل التكنولوجية، وإدراكها الواعي

وششهد الرئيس السيسي الحفل في حضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات الشرطة والقوات المسلحة، وعدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف، وأسر الخريجين، في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر