فيديو| عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة بحياة والده 

٩ اشهر مضت ٤٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نعى الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين والده الفنان الراحل محمود ياسين، الذي شيع جثمانه منذ قليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مثواه الأخير بمقابر أبناء الجيزة بطريق الفيوم.

وكشف «عمرو» عن الساعات الأخيرة في حياة والده الفنان محمود ياسين، قائلاً: «والدي تعرض مؤخرًا لنزله شعبيه حادة أدت إلى ضيق في التنفس وضعف في عضلة القلب ومشاكل في الضغط أدت إلى الوفاة».

وعن تركه لوصية معينة، قال إن والده لم يترك وصية.

وحرص علي حضور صلاة الجنازة كل من الفنان القدير رشوان توفيق والفنان حسين فهمي وعزت العلايلي وأشرف زكي وأحمد السقا وخالد النبوي وهاني سلامة ومحمود حميدة وإلهام شاهين ونهال عنبر ووفاء عامر وسوزان نجم الدين ودنيا عبد العزيز.

وكانت أسرة الفنان محمود ياسين قد رافقته إلى مسجد الشرطة وسط حالة من الحزن، وبحضور كلا من زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة وابنه الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين وابنته الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض وحفيده محمود عمرو ياسين.

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا صباح أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 79 عامًا.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للنجم محمود ياسين، منذ شهر مايو الماضي، حيث نشرت ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين صورة تجمعها بوالدها وزوجها الفنان محمد رياض، وذلك عبر حسابها على «انستجرام».

وكان أخر ظهور سينمائي لمحمود ياسين قبل 6 سنوات، حينما شارك في بطولة فيلم «جدو حبيبي»، بينما كان أخر أعمال الفنان محمود ياسين هي المسرحية الغنائية «مصر فوق كل المحن» عام 2014 وشاركه فيها عدد كبير من النجوم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير