أبطال «الآنسة فرح» ينتهون من تصويره استعدادا لعرضه

٩ اشهر مضت ٣٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انتهى أبطال المسلسل الدرامي "الآنسة فرح" من تصوير الموسم الثاني، من العمل المقرر عرضه على شبكة قنوات mbc ومنصة "شاهد الرقمية" نوفمبر المقبل، ومنحت الشركة المنتجة للعمل إجازة لابطاله لمدة أسبوع، ليستأنفوا بعدها تصوير الموسم الثالث من المسلسل.

يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" تم تصويره بين ديكورات الساحل الشمالي، وبعض الأماكن في القاهرة والذي يعتبر الديكور الأساسى للعمل.

وتدور أحداث الجزء الثانى من المسلسل حول انفصال كل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذي أنجبته "فرح" ليس ابن شادي.

وتبدأ "نادين" التي تلعب دورها الفنانة هبة عبدالعزيز في التخطيط كى تحمل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وذلك بعد أن علمت أن النطفة التي قام بحفظها ما زالت موجودة، كما هى بعد أن أبلغها المعمل المختص، وتذهب وتجري عملية تلقيح.

وبعد أن تحمل تخبر شادي أنها حامل منه، وتجرى تحليل "dna" لطفلها لتثبت نسبه، وتتوالى أحداث العمل، وبعد مرور بعض الحلقات، يعرض "شادي" على "فرح" الزواج مرة أخرى، وتكوين أسرة جديدة، لكن "نادين" لم تتركهما وتبدأ في التخطيط لإفساد حياتهما الزوجية.

جدير بالذكر أن طاقم عمل مسلسل "الآنسة فرح "،قد بدأ تصوير الجزء الثاني والثالث قبل عدة أشهر بعد النجاح الذي حققه العمل في موسمه الأول والذي تم عرضه في ديسمبر الماضي عبر شاشة MBC.

و مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في 4 أجزاء، كل جزء يتكون من 22 حلقة، وحصل الجزء الأول من العمل على نسبة مشاهدة عالية، وشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصل على إشادات عديدة من قبل النقاد والجمهور.

والمسلسل من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت ومحمد عمروسي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير