سيدة تطالب بميراث زوجها: طردوني من المنزل لرفضي الزواج من شقيقه

٩ اشهر مضت ٦٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تقدمت سيدة ثلاثينية لمحكمة الأسرة بزنانيرى بالقاهرة، اليوم الخميس، لرفع دعوى تطالب فيها بميراث أبنائها من زوجها وجدتهم بعد طردها من قبل أشقاء زوجها المتوفى لرفضها الزواج من شقيقه.

وقالت "نورا" فى دعواها: "توفي زوجي وترك لى طفلين أعمارهم خمس وثلاث سنوات، قبل وفاته بسنة أصيب فى حادث سيارة وأسفر عن غسله للكلى 3 مرات أسبوعيا، وترك عمله ولم يكن لدينا مصدر دخل، فقمت ببيع مصوغاتي الذهبية وفتحت محلا بالمنزل لبيع الملابس وتمكنت من الإنفاق على بيتي وعلى زوجى المريض حتى وافته المنية".

وتابعت الزوجة: "كان أهله يعاملوني أسوأ معاملة وكان كل هدفه أن يرونا محتاجين منهم، لكن الله وقف بجانبنا ولم نأخذ منهم جنيها واحدا، وبعد وفاه زوجى بشهرين حضرت حماتى لشقتى لتخبرني بقرارها بزواجى من ابنها الأصغر وعندما رفضت ألقت بضائعي في الشارع واشعلت النار فيهم".

وأضافت: "يشاء القدر أن تتوفى حماتى بسكته قلبية بعد وفاه زوجى بأربع شهور ولم أجد من أشقائه غير سوء المعاملة والاختيار بين الزواج من شقيقهم أو الطرد نهائيا من المنزل، لأن شقيق زوجى إنسان غير سوى وكل هدفه هو الاستيلاء على شقتى وحقهم".

واختتم: "رفضت الزواج منه فقاموا بطرده أنا وأطفالي الصغار من شقتى بمنتصف الليل لجأت لكل كبار المنطقة لكنهم لم يتخذوا معهم أى موقف ولجأت لقسم الشرطة لتحرير محضر بما حدث وعلمت بتزوير امضتى وتمكنوا من بيع الأراضى الخاصة بحماتى ولم يعطوني أي شيء".

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر