جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب كمية من الأقراص المخدرة

٩ اشهر مضت ٤٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة فوزي العميرى، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم MS-704 القادمة من ميلانو، اشتبه شريف سعيد مأمور اللجنة المعين على لجنة الأخضر  فى الراكب "س.ح.ع"  مصري الجنسية الذي يحمل 4 حقائب وحقيبة هاندباج محاولا الخروج مسرعا من الخط الأخضر بصالة الوصول.

وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أي أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفي، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة إكس راى بمعرفة علاء عمارة مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على الدكتور أحمد حسين نائب مدير الإدارة قرر تكليف عبد الحليم عبد المحسن مأمور الضبط تحت إشراف ميلاد رسمى مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 48 علبة بكل منها شريطين يحتويان على 10 أقراص بإجمالي 960 قرصًا من أقراص كونترامال المخدرة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 106 لسنة 2020 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية