فيديو| محمد رياض ناعيًا محمود ياسين: فقدنا رمزًا من رموز السينما العربية

٣ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نعى الفنان محمد رياض، الفنان الراحل محمود ياسين، الذي شيع جثمانه منذ قليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، الي مثواه الاخير بمقابر ابناء الجيزة بطريق الفيوم.

وقال رياض أن الوطن العربي فقد رمزًا من رموز السينما العربية والمصرية فنان أثرى الوسط الفني بباقة متنوعة من أجمل الأعمال السينمائية والدارمية.

وأضاف رياض أن الفنان القدير محمود ياسين كان حريصا على أن يشارك في كل الأحداث الفنية التي ترصد ما بعد إنتصار أكتوبر المجيد حرصًا منه علي أن تخلد هذه الأعمال في ذكرى الأجيال القادمة.

وحرص علي حضور صلاة الجنازة كل من الفنان القدير رشوان توفيق والفنان حسين فهمي وعزت العلايلي وأشرف زكي واحمد السقا وخالد النبوي و هاني سلامة ومحمود حميدة والهام شاهين ونهال عنبر ووفاء عامر وسوزان نجم الدين ودنيا عبد العزيز.

وكانت أسرة الفنان قد رافقته إلى مسجد الشرطة وسط حالة من الحزن وبحضور كلا من زوجته الفنانه المعتزله شهيرة و ابنته الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين وابنته الفنانه رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض وحفيده محمود عمرو ياسين. 

يذكر أن الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض الزهايمر عن عمر ناهز 79 عاما، وأن أخر ظهور للنجم محمود ياسين، منذ شهر مايو الماضي، حيث نشرت ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين صورة تجمعها بوالدها وزوجها الفنان محمد رياض، وذلك عبر حسابها على "انستجرام".
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير