فيفو (X50) تصميم عصري يجمع البساطة والأناقة

٣ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الرؤية (Alroeya)

15 أكتوبر 2020

16:28 م

تعود سلسلة (X50) الرائدة والجديدة كلياً من هواتف فيفو الذكية، لتؤكد طموحات الشركة الرائدة نحو تبسيط التعقيدات في عالمنا، من خلال ابتكار أجهزة جديدة تظهر التميز الشخصي والتفرّد، مع لمسات فريدة من التصميم العصري والأنيق، وتربط بين المستخدمين بالاعتماد على تكنولوجيا فيفو المتقدمة.

طوّرت فيفو تصميماً مبتكراً من مستويين للكاميرا، بما يحدّ من بروز نظام الكاميرا ذات المحورين (Gimbal) على سطح هاتف،(X50 Pro) ويُعزز الإحساس بالعمق والتنسيق، مع الحفاظ على المظهر النحيل للجهاز.

يحتوي الجزء العلوي للهاتف على الكاميرا الرئيسية، وكاميرا بوكيه، وكاميرا واسعة النطاق تم تثبيتها على خلفية سوداء، في حين توفر تقنية الحوافّ المصممة بالتحكم الرقمي عبر الكمبيوتر (CNC) أطرافاً لامعة تحيط بالجهاز، لتمنحه مظهراً انسيابياً.

No Image

ويقدم كلّ هاتف ذكي من (X50) نموذجاً فريداً، كميزة تصميمية خاصة في القسم العلوي، تم ابتكارها على غرار الإكسسوارات الفرنسية الراقية، لتحديث المظهر التقليدي للجانب العلوي من الهاتف الذكي، وجعل الجهاز يبدو أكثر نحافة. وتتميز هذه الأجهزة بنفس تشكيلة الألوان والخطوط البسيطة، وتأثيرات التصميم العام لهواتف فيفو الذكية في اللون والمادة والمظهر، كما تشتمل على عبارة «تصوير فوتوغرافي احترافي»، التي تسلط الضوء على الميزة الرئيسية لسلسلة هواتف (X50).

ومع اختيار تشكيلة ألوان سلسلة (X50)، حدّد المصممون 3 ألوان للأسواق الدولية، وهي الأزرق،(Frost Blue) والرمادي ،(Alpha Gray) والأسود.(Glaze Black) ويتميز اللونان الأولان بتقنية معالجة (AG Frosting) التي تمنح المظهر الجليدي للسطح الزجاجي على الغطاء الخلفي للهاتف.

ويتميز هاتف (X50 Pro) بشاشة مرنة بحواف ثلاثية الأبعاد، وتحظى باعتماد شاشة ملائمة للعين،(SGS Eye Care Display) كما تضمن تقنية (HDR 10+) الحفاظ على الوضوح الكامل لمقاطع الفيديو، وبيانات الألوان.

No Image

No Image

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا