يوثق أحداث انفجار المرفأ.. مواعيد عرض مسلسل «بيروت 6:07»

٣ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تبدأ منصة "شاهد VIP " عرض مسلسل" بيروت 6:07"، من إنتاج شركة "أيماجيك جروب"، لتكريم أرواح ضحايا حادث لبنان، ويوثق عند الخسائر المادية والمعنوية الهائلة من جرّاء انفجار مرفأ بيروت، وذلك ضمن 15 قصة قصيرة مستوحاة من أحداث واقعية وأشخاص حقيقيين.

تعتمد حبكة الحلقات على رواية الأحداث المختلفة التي وقعت قُبيل الانفجار وبعده، حيث تمتد كل قصة لنحو 7 دقائق تحت إدارة مخرج مختلف لكل حلقة من حلقات العمل، التي بذل الجميع فيها أقصى جهودهم، بلا مقابل أو أُجور.

شهد هذا المشروع المُشترك توفير إمكانات الإنتاج ومعدّاته مجانًا من قِبل" FinalCut Equipped"، فيما قامت "مجموعة MBC" ومنصّة "شاهد VIP " المنضوية تحت مظلتها بتغطية تكاليف طواقم الإنتاج والتصوير.

جدير بالذكر أن "بيروت 6:07" يبدأ عرضه على "شاهد VIP" اعتبارًا من يوم السبت 17 أكتوبر في تمام الساعة 06:07 ودقائق، فيما يبدأ عرضه على قناة MBC4 اعتبارًا من 22 نوفمبر، تزامنًا مع عيد الاستقلال اللبناني.

في هذا السياق، صُوّرت كل حلقة من حلقات "بيروت 6:07" كقصة قائمة بذاتها، وبمعزل عن باقي الحلقات، على مبدأ الحلقات المنفصلة المتصلة، لذا تروي كل حلقة قصة ضحية أو ناجٍ أو بطل، وذلك من خلال عيون وعدسة مخرج وفريق عمل مختلفين.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير