ملكة جمال المغرب تتعرض لهجوم شرس بعد سخريتها من المصريات

٣ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شنّ رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر هجوما شرسا على ملكة جمال المغرب ابتسام مومنى وذلك بعد هجومها على الفتيات المصريات اللاتى شبهتهن بالرجال وذلك على خلفية دفاعها عن الفنان المغربى سعد لمجرد الذى تم منع حفلته الغنائية فى القاهرة بعد الهجوم عليه بسبب قضايا الاغتصاب المرفوعة ضده. 

وجاء تعليق ابتسام ليثير غضب كثير من رواد تويتر حيث قالت : "يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال ".

وهو الأمر الذى قوبل بهجوم معاكس عليها حيث ردد البعض عددًا من العبارات ضدها منها انها لا تصلح ان تكون ملكة جمال من الاساس وأن سيدات مصر برقبتها ولا يصح ان تشبههن بالرجال.   

وكانت شركة «كايرو شو» قررت إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر احترامًا لرغبة الجمهور.

وقال مصدر مسؤول بالشركة لـ«et بالعربي» إنها قررت إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بشكل رسمي، احترامًا لرغبة الجمهور، بعد أن قامت الشركة بحذف بوسترات الحفل من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب إلغاء الحفل، نشر «لمجرد» صورة له على حسابه، وكتب: «لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي»، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

للتوضيح مرة أخرى.

أنا ماشي من فانز سعد لمجرد.

والدارجة المغربية ديالي مختلطة بالعامية المصرية لأن عشت نص عمري بين البلدين و والدتي مراكشية/رباطية من حي الفتح لي تربى فيه سعد😂.

بعتذر لأهل المغرب على الأخطاء الصادرة.

وكذلك وجِب الإعتذار للشعب المصري.

إلى أهلي في المغرب وفي مصر.

أنتم اخوة، وكلانا من دم وأصل واحد، لا داعي لكل هذا العنف والكراهية الصادرة من بعض الأشخاص المتعصبين الهادفين إلى الإيقاع بين البلدين.

هذا ليس هدف الفن اولًا وليس من سمات الفنان الذي ندعم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير