اعترافات المتهمين بسحل فتاة المعادي  “كنا عايزين الشنطة بس”

٣ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

سيطرت حالو من الحزن الآسى في الشوارع المصرية بسبب ما حدث لفتاة المعادي التي تم التحرش بها وقتلها وسحل جثمانها عدة امتار تحت عجلات سيارة المتحرشين

قضية فتاة المعادي

قضية فتاة المعاديقضية فتاة المعادي

وأدلى المتهمان باعترافهما أمام رجال المباحث خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية عقب القبض على الجناة مساء الأربعاء.

وقال المتهمان اللذان أمرت النيابة بالسجن لهم لمدة أربعة أيام إنهما تخصصا فقط في السرقة، ولم يقصدا قتل الفتاة أو سحلها، مما أدى في نهاية المطاف إلى وفاتها.

قضية فتاة المعاديالمتهمان بقضية فتاة المعادي

وأضاف المتهمون في اعترافاتهم أنه عندما سحب أحدهم حقيبة الفتاة “مريم”، علقت في ذراعها وانجذبت إليهم بسبب سرعة السيارة، وأنها اصطدمت بالسيارة التي كانت متوقفة على جانب الطريق، مما أدى إلى وفاتها.

وأضاف المتهم قائلا : “إحنا مكناش قصدنا نقتلها؛ إحنا كنا عايزين ناخد الشنطة بس.. لكن هي اتخبطت في العربية المركونة وده اللي تسبب في وفاتها.. إحنا بنسرق بس”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بقتل وسحل المجني عليهما مريم محمد عندما سرقت حقيبتها في المعادي في وقت متأخر من أمس.

وبدأت النيابة التحقيق معهم، وذكرت في بيان لها الأربعاء إن شاهدا أبلغ الشرطة أنه رأى سيارة (ميكروباص بيضاء) فيها شخصان، أمسك شريك السائق بحقيبة الضحية، مما تسبب في اصطدامها بسيارة متوقفة ثم وفاتها وأمرت النيابة بالقبض على المتهمان لمدة أربعة أيام.

قضية فتاة المعاديصورة من جنازة فتاة المعادي
  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا