محافظ الضالع يصدر قرارات إلغاء لقرارات سابقة

٣ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 

 



الضالع- خاص:

 

اصدر محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، قرارات الغاء لقرارات تعيينات سابقة، إستجابة لدعوات وطنية، والحفاظ على تماسك وحدة الصف الداخلي لمواجهة المد الحوثي الإيراني.

 

جاء ذلك على خلفية دعوة قدمها عدد من الشخصيات الاجتماعية وقيادة المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع، دعوا خلالها المحافظ "علي مقبل" إلى الغاء وتوقيف القرارات الجديدة بالمحافظة تجنبا لحساسية المشهد السياسي الذي تمر به البلاد. 

 

وأكدت عدد من الشخصيات الاجتماعية وقيادات المقاومة في الضالع أن أية قرارات جديدة ستعمل على خلق صراعات داخلية قد تسهم إلى حد كبير في الانقسام وشق الصف الواحد وعرقلة اي جهود تصب في خدمة المصلحة العليا.

 

وذكروا بان الشخصيات التي تشغل مناصب مدراء مكاتب ومديريات المحافظة من خيرة الرجال الذين وقفوا في وجه المد الحوثي الايراني وساهموا بكسر الحصار الحوثي على مئات الموظفين المتواجدين في مناطق سيطرة المليشيا ضمن نطاق محافظة الضالع، احدى المحافظات اليمنية المحررة.

 

وجددوا تأكيدهم على اهمية تأجيل اي قررات في ادارات المديريات أو فروع المكاتب المدنية لعدم جدواها حاليا في ظل سيطرة الحوثيين على اجزاء واسع من مديريات شمالي المحافظة. مثمنين تفهُّم المحافظ "صالح" وحرصه على المصلحة الوطنية العليا. 

 

في السياق، حصل "ابابيل نت" على نسخة من قرار الغاء لقرار سابق كان قد اصدره المحافظ تضمن بتعيين فضل علي الثوير مديرا عاما لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

 

إلى ذلك، اشادت الشخصيات الاجتماعية وقيادة المقاومة الجنوبية بالدور البارز الذي قام به عدد من المدراء بمديريات شمال المحافظة والتي قدمت أُسرها خيرة ابنائها وهم يذودون عن الوطن في معركة الكرامة ضد المليشيا الحوثية ضمن ابطال محافظة الضالع التي حطمت طموح تلك المليشيا وغرورها.

 

وثمنت دور مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات بالمحافظة، واصفة إياهم بـ"خيرة الرجال"، ومن أوائل من اصطفوا في صف الوطن ومواجهة الكهنوت. 

 

جدير بالذكر انه تم الغاء جميع القرارات الاخيرة حرصا من محافظ الضالع على تماسك جبهات الضالع بعد ان كانت قد برزت بعض الخلافات والتباينات.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن