السيطرة على حريق شب في منزل بطوخ

٣ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في منزل بعزبة أبو شافعي التابعة للوحدة المحلية بميت كنانة التابعة لمركز ومدينة طوخ، وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق بمنزل المواطن "ر. ق" عبارة عن سور بالطوب الأبيض وبه 4 غرف وخالٍ من السكان ونشب الحريق أيضًا بعنبر للدواجن.

وانتقل النقيب محمد رجب رئيس الحماية النية بطوخ، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء سيارة إطفاء من طوخ وسيارة إطفاء من مشتهر وسيارة إطفاء من ميت كنانة، وجرت السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية قد تمكنت في وقت سابق من السيطرة على حريق بشقتين سكنيتين بمنطقة الفلل بمدينة بنها ومنع امتداده للأدوار العلوية، إلا أنه نتج عنه إصابة طفل قفز من الدور الأول.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي؛ لمعاينة الحريق، وبيان أسبابه وملابساته، وطلب تحريات المباحث، وسؤال المصاب.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بالدور الأول، بأحد العمارات السكنية بمنطقة الفلل ببنها، وامتدّت للدور الثاني.

وعلى الفور جرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق بجهود رجال الحماية المدنية ومنع امتدادها للأدوار العلوية وتولت النيابة التحقيق. 

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر