تأكيد لـ«بوابة أخبار اليوم».. تامر حسني يطرح «مبطلناش إحساس» الليلة 

٣ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
الرئيسية فن وثقافة

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 05:48 م

تامر حسني

تامر حسني

أعلن النجم تامر حسني طرح أغنية جديدة تحمل اسم «مبطلناش إحساس»، من ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، الليلة، وهي تعد ثاني أغاني الألبوم بعد أن طرح أغنية «إختراع» في أغسطس الماضي بالاشتراك مع النجم محمود العسيلي.
ويأتي هذا تأكيدًا لما نشرته «بوابة أخبار اليوم» بتاريخ 12 أكتوبر بأن تامر حسني يُحَضِّر مفاجأة لجمهوره وهى طرح أغنية جديدة من الألبوم على سبيل الدعاية يوم الخميس المقبل وهى أغنية «ما بطلناش إحساس» وستكون بمثابة مفاجأة يحضرها نجم الجيل لجمهوره الذى يشتاق لطرح الألبوم.

أغنية «ما بطلناش إحساس» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هانى محروس، وماستر جلال الحمداوي، وتقول كلمات الأغنية: «بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس»، وهذا الأغنية بمثابة التعاون الأول بين تامر حسني مع فريق عملها.
وفي تصريح مقتضب لـ«بوابة أخبار اليوم» مع النجم تامر حسني حول موعد محدد لألبومه الجديد، راوغ نجم الجيل عن تحديد موعد محدد لألبومه الجديد الذي طال انتظاره، ليكتفي بالإجابة قائلا: «قريب إن شاء الله».
ويشهد ألبوم «خليك فولاذي» عودة التعاون بين تامر حسني وروتانا، ويضم الألبوم 12 أغنية، منها: «جاور السعيد»، «خليك فولاذي»، «بحبك»، «قد الفراق»، «نفس النهاية»، «كرهتني في الحب»، «دور ع الحقيقة»، «دلوقتي أرتاح»، «أغيب عنك»، و«فجأة»، و«اختراع»، و«تعرف فلان».
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير