دويتو غنائي بين الفنان الليبي زكريا شوشان وسامو زين بعنوان «فاطمة»

٣ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اكّد الفنان الليبي «زكريا شوشان- ZEKO» انتهاءه من تصوير أغنية جديدة برفقة النجم السوري «سامو زين» مشدد على ان هذا العمل سيكون الأفضل في الوطن العربي هذا العام بسبب الفكرة والأداء وإمكانية التصوير العالية وقد تم تسجيل الأغنية في اكبر استوديوهات المانيا redbull & Oyes Studios.

زكريا شوشان أكد أن اسم العمل «فاطمة» / «FATIMA” وهي اغنية تتكلم عن العاطفة تتغزّل وتتوّج فكرة الحجاب لذى البنات، وبثّ الطاقة الإجابية للشباب والمقصود بفاطمة هيا المرأة العربية مثلما تغنّى» الشاب خالد«ب»عائشة «.

أكد النجمان زيكو وسامو زين في تصريحات صحفية لهما أن الأغنية ولأول مرة سوف تغنى باللغتين اللغة الألمانية والعربية معاً وهذا لزيادة انتشار العمل عالمياً وتستهدف الأغنية كل الأعمار من الجنسيين وذلك بسبب الأسلوب المتطور في الأداء المدموج بين الطرب والبوب والراب.

تولى تصوير العمل المخرج الكبير «شريف فرانسيس» الذي اخرج العديد من الفيديوهات الموسيقية لأكبر نجوم العرب والعالم كما أن تصوير الفيديو الموسيقي سيكون بمعدات هوليودية وذو فكرة جديدة من نوعها تعطي المرآة العربية حقّها.

ومن المنتظر أن يتم عرض العمل في اكبر القنوات اللبنانية، المصرية والليبية ايضآ وسيتم التسويق له على اوسع نطاق عالميآ عامة، والدول العربية خاصّة على كل منصّات التواصل الإجتماعية.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير