اعترافات ربة منزل خنقت طفلها بالمنوفية حتى فارق الحياة.. النيابة تقرر حبسها 4 أيام

٣ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

«قتله علشان أهرب من الفضيحة.. هروح بيه فين سيبت بلدي بمحافظة المنوفية عشانه ونزلت القاهرة وكل ما أبص له أفتكر غلطتي فقررت أكتم أنفاسه وأخلص منه، جيبت فوطة مبلوله ووضعتها على وكتمت بها أنفاسه حتي مات».. تلك كانت اعترافات ربة منزل بقتل رضيعها امام تحقيقات نيابة السلام التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق

وكشفت تحقيقات النيابة أن أن وراء الجريمة جريمة قتل الطفل الرضيع، والدته التي أنهت حياته بكتم أنفاسه بعد إنجابه سفاحا ورفض والده الاعتراف به وخوفا من الفضيحة قررت إنهاء حياته، وألقي القبض على الأم وزج والدتها وأخطرت جهات التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا من مستشفى السلام العام يفيد وصول طفيل رضيع إلى المستشفى متوفيا بصحبة والدته وزوج والدتها وبه كدمات بالرقبة صحبة والدته وزوج والدتها، وتم تحرير محضر واحالته إلى النيابة العامة.

قتل طفل رضيع حديث الولادة

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والدة الطفل وزوج والدتها وتبين من التحريات وأقوال والدة الطفل أن الرضيع المتوفي من علاقة غير شرعية حمل سفاح وتوفى إثر وضع المتهمة يدها على فمه حتي لفظ أنفاسه وذلك لعدم اعتراف والده به ورفضه الزواج منها.

وتبين أن العلاقة غير الشرعية بين والدة الرضيع المتوفي ووالد الطفل، تمت بمركز تلا بمحافظة المنوفية وأن المتهمة حضرت للإقامة صحبة زوج والدتها بدائرة قسم مدينة السلام، لعدم افتضاح أمرها ببلدتها بالمنوفية.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر