عمرو محمود ياسين.. موهبة الأب التي زرعها في الابن فأنجب مؤلفا

٣ اشهر مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استقبل الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين اليوم المعزين في والده الفنان الراحل محمود ياسين ووقف بجواره الكثير من نجوم الفن اليوم باعتباره الابن الوحيد لصديقهم الراحل، وتواجد بجوار جثمان والده منذ اللحظات الأولى اليوم وحرص على دفنه بنفسه إلى مثواه الاخير.

عمرو محمود ياسين

يعتبر عمرو من أبناء الفنانين الذين شهد لهم الجميع بالموهبة ولكن موهبته كانت واضحة في التأليف أكثر من التمثيل ولكنها موهبة فنية امتدت من والده ايضا حيث كتب قصص لبعض أعماله الفنية، وخلال السنوات الخمسة الماضية اصبح عمرو من أهم المؤلفين في الدراما المصرية.

بداية الكتابة
كانت البداية عام 2016 من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع الفنان هاني سلامة والذي جذب الأانظار من خلاله بقوة بعد أن كان ممثلا واحدث نقلة في مسلسلات الموسم الشتوي حيث كتب مسلسلا عبارة عن حلقات منفصلة متصلة تتناول أحداثها 15 موضوعًا مختلفًا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وشارك فيها هاني سلامة ودرة ومي سليم وريهام حجاج وغيرهم.

نجاحات متتالية
وقدم الجزء الثني والثالث من العمل نفسه ولكن بطريقة مختلفة حين اعتذر الفنان هاني سلامة عن البطولة وأصبحت القصص عبارة عن بطولات مختلفة دون نجم ثابت، وكتب الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" وكان الأقل في النجاحات بين الأعمال التي كتبها.

وخلال رمضان الماضي حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه" مع النجمة ياسمين عبد العزيز التي يستعد لتقديم عملا جديدا لها العام القادم، حيث قدم قصة تدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور "عبدالله" فيقررا الانفصال، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

حياته الشخصية
عمرو هو فنان ومؤلف متزوج من الإعلامية بالتليفزيون المصري آيات اباظة، وأنجب منها الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين الذي شارك مؤخرا في مسلسل الفتوة، وشقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين وهو ابن الفنانة شهيرة أيضا.

اقرأ أيضا:

عمرو الليثي ناعيا محمود ياسين: فقدنا قامة فنية وإنسانية عظيمة

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير