نجوم الفن يطالبون بإعدام المعتدين على «فتاة المعادي»: «الرجولة بتتلاشي»

٣ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

طالب عدد من نجوم الفن بتطبيق أقصى العقوبة على المعتدين على فتاة المعادي التي تم الاعتداء عليها من 3 أشخاص أرادوا التحرش بها وسرقتها، ولكن خلال الجريمة تم دهسها بالسيارة.

وتبيّن من تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة بالمحال التجارية في الشارع، أن سيارة يستقلها 3 شبان طاردت الفتاة عقب خروجها من عملها بأحد البنوك وحاول الشبان التحرش بالشابة لفظياً، كما حاول أحدهم الإمساك بها والتحرش بها جسدياً. وقامت أجهزة الأمن بالبحث عن المطلوبين وتم القبض على اثنين منهم.

وغردت الفنانة منه شلبي عبر صفحتها بموقع التغريدات الشهير «تويتر» وعلقت: «أطالب بأقصى العقوبة على أي متحرش.. لا يوجد مبرر لا لبس ولا سلوك لا يوجد مبرر لمتحرش متوحش حيوان لا يوجد أبدا.. زعلانه على النخوة والرجولة اللي بتتلاشي من بعض رجال بلدي.. اللهم ارحمها يا رب وارحمنا من هذا العبث!».

بينما نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مليون مره نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الاعدام، مريم بنت مصريه لسه في عز شبابها وملابسها اعتقد لا تخدش حياء نظريات اللباس هو السبب مريم كانت ماشيه في الشارع وراجعه من شغلها في المعادي، وفجاه لقت ثلاث ما يسموا بالرجال للاسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدات محاولات التحرش جسديا مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشريه عنها ولكن للاسف أثناء محاولتها الحفاظ على نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربيه ورموها في الشارع وهروبوا جريمة زي دي لسه بنفكر ان التحرش مش عقابه الإعدام ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس».

كما طالب الفنان محمد هنيدي بتوقيع أقصى عقوبة على 3 شباب تسببوا في وفاة «فتاة المعادي»، بعد مضايقتها وسرقتها والتحرش بها وغرد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، الأربعاء، وكتب:«‏البنت الجميلة دي اسمها مريم محمد كانت ماشية في أمان الله، جه ٣ كائنات ما ينفعش نقول عليهم حتى حيوانات مفترسة، لاننا هنكون ظلمنا الحيوانات، وتحرشوا بيها، ولما حاولت تبعد عنهم تسببوا في وفاتها»،واختتم: «ربنا يرحمك ويصبر أهلك، ويا ريت الكائنات دي يتم توقيع أقصي عقوبة عليها عشان يكونوا عبرة».

بينما علقت الإعلامية رضوي الشربيني على قضية «فتاة المعادي» عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتبت:«مريم محمد 25 سنة، مخطوبة، وبتجهز لفرحها، كانت ماشية في شارع 9 في المعادي، 3 شباب حاولوا يسرقوها يتحرشوا بيها، لكن معرفوش فداسو عليها بالعربية موتوها».

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير