«كاريوس» يبحث عن تجاوز ذكريات الماضى الأليم فى «برلين»

٣ اشهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


إذا كان هناك حراس مرمى خاضوا الدور النهائى لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، فهناك حراس أقل عددا ارتكبوا أخطاء كلفت فرقهم اللقب الأهم على مستوى منافسات الأندية الأوروبية.

وكان حارس المرمى لوريس كاريوس قد ارتكب خطأين فادحين كلفا ليفربول الإنجليزى اللقب الأوروبى، حيث تسبب فى هزيمته أمام ريال مدريد الإسبانى 1 / 3 فى نهائى دورى الأبطال 2018 فى كييف، لكن الحارس يتطلع إلى التخلص من تلك الذكريات السيئة عبر تحقيق انطلاقة جديدة مع الانتقال إلى يونيون برلين الألمانى على سبيل الإعارة.

وقال كاريوس خلال تقديمه رسميا أمام وسائل الإعلام قبل أيام: «لقد تجاوزت الأمر منذ فترة طويلة»، وقد واجه عدة أسئلة بشأن تلك الأمسية المصيرية التى عاشها فى العاصمة الأوكرانية كييف.

وفى تلك المباراة، كان كاريوس قد حاول توزيع الكرة، لكنه سددها بدون تركيز ليستخلصها كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، ويسددها فى الشباك، وبعدها أخفق كاريوس فى التصدى لكرة سهلة سددها جاريث بيل من مسافة بعيدة، ليتسبب الحارس فى
هزيمة ليفربول 1 / 3.

وظلت صورة سلبية لكاريوس عالقة فى أذهان العديد من المشجعين، رغم أنه لم يتضح ما إذا كان الحارس قد تأثر بكرة قوية سددها سيرجيو راموس واصطدمت برأسه بقوة.

وبغض النظر عن تلك الأحداث، يشعر كاريوس بأنه «جرى نسيان عروضه القوية فى وقت سابق فى ألمانيا شيئا ما»، مضيفا: «أنا غائب منذ أكثر من أربعة أعوام».

ويعود كاريوس للعب فى ألمانيا بناء على نصيحة من يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، والذى دافع عن كاريوس بشكل شخصى، لكنه أجرى تغييرا فى حراسة مرمى الفريق، وقد انتقل كاريوس بعقد إعارة إلى بشكتاش التركى، قبل انتقاله مؤخرا بعقد إعارة آخر إلى يونيون برلين.

وقال كاريوس، حارس مرمى ماينز السابق: «قال (كلوب) إنها ستكون خطوة جيدة».

ونظرا لأن كاريوس لا يزال فى السابعة والعشرين من عمره، فالفرصة متاحة أمامه لتحقيق ما يسعى إليه، وقد صرح قائلا إنه يسعى إلى «التميز وأن أثبت مجددا أننى حارس مرمى جيد حقا».

ويحتمل أن يسجل كاريوس عودته لمنافسات الدورى الألمانى، غدًا السبت، عبر مباراة يونيون برلين، أمام مضيفه شالكة.

وأعلن كاريوس «جاهزيته» إذا جرى منحه الفرصة على حساب الحارس الآخر أندرياس لوثه، الذى انضم إلى يونيون برلين قبل بداية الموسم، وذلك بعد رحيل الحارس الأساسى السابق للفريق رافال جيكيفيتش.

ولم يعلن أورس فيشر، المدير الفنى ليونيون برلين، حتى الآن، عن الحارس الأول للفريق، ويتطلع كاريوس إلى أن يلعب هذا الدور، وقد صرح قائلا: «أتطلع إلى تقديم عروض مقنعة فى كل يوم».

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية