«المحلة» يحتفل بتأهل الفريق في الاستاد بحضور محافظ الغربية

٣ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قرر مجلس إدارة نادى غزل المحلة، برئاسة أحمد عمر، إقامة حفل فى استاد المحلة يوم 23 أكتوبر الجارى بحضور الجماهير ومحافظ الغربية ومجلس الإدارة بمناسبة صعود الفريق إلى دورى الأضواء والشهرة تحت قيادة مديره الفنى، خالد عيد، بعد احتلاله عن جدارة واستحقاق قمة مجموعة بحرى بفارق نقطتين عن فاركو، أقرب منافسيه.

كما قرر المجلس صرف مكافأة 40 ألف جنية لكل لاعب بالفريق وفقا للائحة المعمول بها داخل الفريق بخلاف المكافآت التى أعلن عنها رجال الأعمال من محبى النادى تقديرا للجهود التى بذلها جميع أعضاء الفريق منذ بداية الموسم وحتى لحظة التأهل للممتاز رسميا.

من ناحية أخرى، يعقد مسؤولو النادى جلسة مع خالد عيد خلال الأيام المقبلة لمناقشة برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد والخطة التى وضعها المدرب لتجهيز الفريق للدورى بجانب الاستقرار على عدد الصفقات الجديدة التى يحتاجها الفريق وحسم أسماء الراحلين، فيما نجح المدير الفنى فى إقناع الثنائى محمد سامى ومحمد عادل أبرز لاعبى المحلة بالاستمرار مع الفريق بالرغم من حصولهما على عدة عروض من أندية الدورى الممتاز، لكن تمسك عيد باللاعبين جعلهما يوافقان على البقاء بشرط تقديرهما ماديا وتعويضهما عن رفض العروض التى وصلتهما.

وينتظر أن يجتمع رئيس النادى مع اللاعبين بحضور المدير الفنى خلال أيام للاتفاق على تفاصيل ترضيتهما ماديا والاتفاق على تعديل العقد، فيما أعلن مجلس الإدارة تجديد الثقة فى جميع أعضاء الجهاز الفنى برئاسة خالد عيد وعدم الاستعانة بأى عنصر جديد وذلك بناء على طلب من المدير الفنى الذى شدد على ضرورة استمرار نفس الجهاز الذى بذل جهودا كبيرة لتحقيق حلم عشاق النادى بالتواجد مع الكبار فى دورى الأضواء والشهرة.

من جانبه، أكد خالد عيد أن الصعود للدورى الممتاز نتاج تعب وإخلاص الجميع داخل النادى ودعم مجلس الإدارة الذى وفر كل الإمكانات المتاحة لتحقيق الهدف وإنهاء الموسم بشكل جيد لرسم البسمة على شفاة محبى النادى. وأضاف عيد أن الفريق سيحصل على راحة لمدة أسبوع يعود بعدها لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد، وسنخوض عددا من المباريات الودية لتجهيز كل العناصر بشكل جديد قبل انطلاق الموسم الجديد.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية