5 طرق طبيعية لزيادة حجم الحواجب

٣ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ترغب كل امرأة في رؤية حاجبيها سميكين، وفي هذا السياق قدمت جريدة ديلي ميل البريطانية أبرز طرق تكثيف الحواجب بشكل طبيعي وفي المنزل وتساعد هذه الطرق على الوصول إلى الحجم والشكل الذي تحبه المرأة للتمتع بإطلالة طبيعية بعيدًا عن التاتو وتحديد الحاجبين بالقلم.

- الطريقة الأولى:

وضع نقطتين من زيت الخروع على قطعة قطن صغيرة ومسح الحاجبين بها يوميًا لمدة 3 أسابيع على الأقل بعد مسح الحاجبين يترك الزيت عليهما لساعتين او أكثر ثم غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون.

- الطريقة الثانية:

يتم تبليل أطراف الأصابع بالقليل من زيت جوز الهند وتدليك الحاجبين بها لمدة 5 دقائق على الأقل، وترك الزيت عليهما لمدة ساعة على الأقل ثم غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون وتكرر هذه الطريقة يوميًا لمدة 3 أسابيع.

- الطريقة الثالثة:

يتم تدليك الحاجبين بالقليل من زيت الزيتون الدافئ، قبل النوم، وتركهما لمدة 30 دقيقة تكرر هذه الطريقة يوميًا إلى أن تظهر النتائج بشكل واضح.

- الطريقة الرابعة:

تبلل قطنة صغيرة بالحليب البارد وتمرر على الحاجبين لبعض دقائق مع التدليك البسيط ثم ترك الحاجبين منقوعين بالحليب لمدة 30 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء البارد والصابون.

- الطريقة الخامسة:

يتم قطع ثمرة من الليمون إلى شرائح متساوية، وفرك إحدى هذه الشرائح الحاجبين، وترك الليمون عليهما لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل