نائب محافظ قنا يتفقد منتجات «الفركة القناوية» بمعرض «تراثنا»

٣ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا، منتجات صناعة الفركة المشاركة فى معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 10 إلى 17 أكتوبر الجاري والذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

أوضح حازم عمر أن محافظة قنا تشارك بمعرض "تراثنا" من خلال جناح يضم 7 عارضين لمنتجات صناعة الفركة بنقادة ويمثلون أكثر من 500 حرفي لصناعة الفركة بقنا، مشيدا بمستوى المنتجات المشاركة بالمعرض والتي نالت إعجاب المترددين على المعرض، مشيرا إلى أن المعرض يعطي فرصة حقيقية في تسويق المنتجات والحرف التى تتميز بها المحافظة.

وأكد عمر على اهتمام القيادة السياسية بتنمية التكتلات الاقتصادية ومنتجاتها بمحافظتي قنا وسوهاج، حيث وجه السيد رئيس الجمهورية بتخصيص مبلغ 50 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر للترويج لتلك الحرف والمنتجات ودعم تسويقها محليا وخارجيا.

وأشار نائب المحافظ الى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر لمحافظتي قنا وسوهاج تشمل خطته تنمية وتطوير 5 تكتلات اقتصادية بالمحافظة وذلك في إطار دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز التنافسية من خلال إعداد خطة استراتيجية لتطوير تلك التكتلات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر