اجتماع بتعز يناقش منع البناء العشوائي وخطط المديريات للتنمية

٣ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تعز - سبأنت :
ناقش اجتماع للسلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الخميس خطط التنمية والمشاريع المنفذة في المديريات والعوائق التي تعاني منها المكاتب الخدمية.

وتطرق الاجتماع الذي عقد برأسة وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي وحضور مدراء المديريات لمنع البناء العشوائي وترتيب الاسواق ورفع البسطات ومعالجة الاختناق المروري ومراقبة البناء على الخط الرئيسي من تعز الى التربة ومنع التجاوز في البناء على مساحة الشارع المحددة.

كما أكد الاجتماع على استمرار تنفيذ مشاريع ترميمات الشوارع في المدينة والرفع بخطط المديريات بالمشاريع التنموية والخدمية خلال الفترة القادمة للعام 2021م .

وشدد الاجتماع على بسط الامن واستمرار حملات القبض على المطلوبين امنيا، والحفاظ على الحقوق والممتلكات العامة والخاصة، ومعالجة الاشكالات وحل القضايا المختلفة كلا في اطار مديريته بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وتضمنت القرارات ايقاف منح تراخيص البناء لمدة شهر و تشكيل لجان من مدراء عموم المديريات والاشغال في مديريات المدينة بالنزول الميداني ولمدة اسبوعين للتاكد من رخص البناء والتفتيش عن البناء العشوائي والمخالف وازالة العشوائيات وكل مايشوه المنظر الجمالي في المدينة.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن