«مستقبل وطن» يلجأ لسياسة «الدوائر المفتوحة» لإرضاء كوادره

٣ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

واصلت الأحزاب دعمها لمرشحيها على المقاعد الفردية في مختلف الدوائر، حيث انتشرت اللافات الدعائية للتعريف بأسماء وأرقام المرشحين ورموزهم الانتخابية.

وقال عصام هلال، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، لـ«المصرى اليوم»، إن الحزب وضع خطة عامة لدعم مرشحيه على المقاعد الفردية، مع وجود دوائر مفتوحة يتنافس عليها أكثر من مرشح للحزب ودوائر أخرى دفع فيها الحزب بمرشحين على المقاعد المخصصة لها، مشيرا إلى أن الحزب على مسافة واحدة من مرشحيه الذين يتنافسون على نفس المقاعد في الدوائر المفتوحة وسيحث المواطنين على اختيار الأفضل والأصلح منهم، وأوضح أن الحزب لجأ إلى الدفع بـ4 مرشحين على 3 مقاعد وكذلك على المقعدين في بعض الدوائر بسبب كثرة الكفاءات لديه في المحافظات ولجأ إلى هذا الحل لإرضاء الجميع.

من جانبه قال حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، إن الحزب يشارك في الدعاية الانتخابية لمرشحيه بتوفير اللافتات الدعائية أو بإعداد صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى للتعريف ببرامجهم الانتخابية، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع المرشحين وأمانات المحافظات والمراكز لتنظيم مؤتمرات جماهيرية، وأوضح أنه سيتم التنسيق على الدوائر المغلقة مع حزب مستقبل وطن.

وقال هلال عبدالحميد، عضو الهيئة العليا لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إن الحزب دفع بـ16 مرشحا على المقاعد الفردية في عدد من المحافظات أبرزها الجيزة وأسيوط والفيوم والمنيا وبنى سويف.

وأضاف «عبدالحميد» أن لجنة الانتخابات بالحزب ستقدم دعما عينيا للمرشحين على المقاعد الفردية وليس نقديا، بتوفير لافتات وملصقات ومنشورات، بالإضافة إلى إقامة مؤتمرات بكل محافظة ومركز لدعم المرشحين بحضور عدد من القيادات المركزية السياسية للحزب.

وتابع أن الحزب دشن حملة على مواقع التواصل الاجتماعى لعرض برنامج الحزب وبرنامج كل مرشح على حدا، منبهاً إلى أن الحزب فقير ماديا لكن لديه ثروة بشرية سيعتمد عليها في حملة طرق الأبواب بالمحافظات والمناطق لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات والتصويت لمرشحى الحزب.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر