محافظ المنوفية يتفقد أعمال رفع القمامة في دنشواي.. والأهالي يحتفلون

١١ اشهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، أعمال رفع تراكمات هدم وقمامة بعدد من الشوارع المتفرعة من شارع دنشواي بالعزبة الغربية بشبين الكوم، وكذا فتح الشوارع المغلقة منذ سنوات نتيجة تراكم أكوام القمامة والهدم وسط فرحة الأهالي، موجهاً بتكثيف الأعمال لسرعة الإنتهاء من رفع كافة التراكمات في أقرب وقت والالتزام بالجدول الزمني المقرر، رافقه نائبه محمد موسي وسمير عتريس، رئيس حي غرب شبين الكوم، وأيمن حمودة مدير منظومة النظافة بالديوان العام .

وأفاد رئيس حي غرب شبين الكوم بأنه منذ العمل بالمنطقة تم رفع 600 طن مخلفات حتي الآن، مشيراً إلى استمرار العمل ليلاً ونهاراً للإنتهاء من رفع كافة التراكمات.

هذا وقد قدم أهالي المنطقة الشكر للمحافظ لما لمسوه من جهد صادق وفعال في الاستجابة لشكواهم ورفع التراكمات وفتح الشوارع، مؤكدين حرصهم على نظافة المنطقة وعدم إلقاء المخلفات بها.

كما شملت الجولة تفقد بدء أعمال رفع كفاءة المنطقة المحيطة بمبني الطوارئ الجديد بمستشفى شبين الكوم التعليمي بشبين الكوم، حيث تابع المحافظ بدء أعمال رفع بلاط الانترلوك من أمام المستشفى والبدء في توسعة الطريق وازدواج الطريق القادم من بركة السبع بطول سور المستشفى التعليمي، وكذا أعمال دهان العمارات السكنية المتواجدة بالمنطقة لرفع كفاءة المظهر الخارجي بها.

هذا وقد شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين العامة وذلك بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع لرفع كافة تراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية والجانبية بنطاق المحافظة .

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر