عمر ربيع ياسين: الزمالك يوافق على إعارة عنتر وسيسيه ورفعت للمصري

١١ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عبد الله سيسه، لاعب فريق الزمالك (أقصى اليمين)، يحتفل بإحرازه هدفا في مرمى فريق تشيلسي الغاني، خلال المباراة بين الفريقين ضمن مبارايات دوري أبطال أفريقيا، غانا، 7 يوليو 2012. انتهت المباراة بفوز تشيلسي (3 - 2). - صورة أرشيفية عبد الله سيسه، لاعب فريق الزمالك (أقصى اليمين)، يحتفل بإحرازه هدفا في مرمى فريق تشيلسي الغاني، خلال المباراة بين الفريقين ضمن مبارايات دوري أبطال أفريقيا، غانا، 7 يوليو 2012. انتهت المباراة بفوز تشيلسي (3 - 2). - صورة أرشيفية تصوير : محمد هشام

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الزمالك أبدوا موافقة مبدئية على إعارة ثلاثي الفريق محمد عنتر وأحمد رفعت والايفواري رزاق سيسيه إلى المصري خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح عمر ربيع ياسين في برنامج «نمبر وان» على قناة النهار، أن رفعت وسيسيه يلعبان للاتحاد السكندري على سبيل الاعارة، لكن ادارة الزمالك ترفض تجديد الإعارة لاسيما بعد تعاقد الفريق الساحلي مع حسام حسن لتولي القيادة الفنية للفريق، وهو ما دفع مسؤولي النادي للموافقة على عرض المصري باستعارة الثنائي بجانب محمد عنتر الذي لم يشارك في مباريات الزمالك كثيرًا.

وأكد عمر ربيع أن المصري تحت القيادة الفنية الرائعة لعلى ماهر يرغب في عقد اكثر من صفقة مميزة للمنافسة على المراكز الاولي في الدورى الموسم الجديد بعدما نجح في إنقاذ الفريق من الهبوط هذا الموسم.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية