تامر حسني يطرح «مبطلناش إحساس» ويستقر على ١٢ أغنية من «خليك فولاذي»

١١ اشهر مضت ١١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

طرح منذ قليل النجم تامر حسني، أغنية «مبطلناش إحساس» من ألبومه «خليك فولاذي»، ويستعد تامر الأيام القادمة لطرح الألبوم كاملا، ويعتبر هو التعاون الثالث لتامر حسني مع شركة روتانا. تعد ثاني أغاني الألبوم بعد أن طرح أغنية «اختراع» في أغسطس الماضي بالاشتراك مع النجم محمود العسيلي.
«مبطلناش إحساس»، كلمات الشاعر محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة، وتقول كلمات الأغنية: «بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس»، وتعتبر الأغنية بمثابة التعاون الأول بين تامر حسني وفريق عملها بالكامل.
يضم ألبوم «خليك فولاذي» 12 أغنية، منها: «جاور السعيد»، «خليك فولاذي»، «بحبك»، «قد الفراق»، «نفس النهاية»، «كرهتني في الحب»، «دور ع الحقيقة»، «دلوقتي أرتاح»، «أغيب عنك»، و«فجأة»، و«اختراع»، و«تعرف فلان».
وكان تامر قد استقر على تقديم 11 أغنية بألبومه «خليك فولاذي»، وقيامه بتجهيز الماستر النهائي، ولكنه عاد مجددًا للعمل على الألبوم في سبتمبر الماضي وضم إليه أغنية جديدة وارتفع عدد الأغاني إلى 12، والسبب «موضوع اجتماعي» كتبه الشاعر حمادة السيد، وألحان مديح محسن، قرر تامر ضم الأغنية إلى الألبوم وتصويرها أيضًا، وهي من توزيع أمير محروس.

من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد «مش أنا»، بطولة ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير