إعدام 12 كيلو من حلوى المولد منتهية الصلاحية وتحرير 9 محاضر تموينية بشمال سيناء

٣ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

إعدام ٣٠٠ كيلوجرام من حلوى المولد الفاسدة بالقليوبية - صورة أرشيفية إعدام ٣٠٠ كيلوجرام من حلوى المولد الفاسدة بالقليوبية - صورة أرشيفية تصوير : آخرون


أعلنت مديرية الصحة في محافظة شمال سيناء عن إعدام كمية من حلوى المولد وتحرير 9 محاضر، إلى جانب سحب 32 عينة لتحليلها .

وأشار بيان المديرية إلى أن تعليمات الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بضرورة الحفاظ على صحة المواطنين، وأنه بمناسبة قرب حلول المولد النبوى الشريف، وتوجيهات الدكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائى بمديرية الصحة بضرورة إحكام الرقابة على السلع المقدمة للمواطنين من حلوى المولد.. تم توجيه حملة باشتراك الدكتور أشرف عبدالجواد مدير إدارة الصحة المهنية، محمد فرحان عيد مراقب عام الأغذيه بشمال سيناء، محمود فراج وعرفات موسى مراقبى الأغذية بمديرية الصحة، نبيل عيسى مراقب أول الأغذية بإدارة العريش الصحية وإسلام زايد وعمر عيادة مفتشى الأغذية بالإدارة، للوقوف على مدى مطابقة المنشآت الغذائية لإجراءات السلامة والصحة المهنية .

وأكد البيان المرور على ٢٢ منشأة غذائية.. حيث تم سحب دد ٣٢ عينة للتحليل والفحص، وتحرير ٦ محاضر لمخالفة القرار رقم ٩٧ وعدد ٣ محاضر لمخالفة القرار رقم ٩٦.. كما تم إعدام ١٢ كيلو جرام من الحلويات منتهية الصلاحية.. إلى جانب تثقيف العاملين في مجال تصنيع وتعبئة وتغليف الحلوى باتخاذ كافة الإجراءات الصحية وممارسات التصنيع الجيد.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر