رجل الأعمال مصطفى حمزة البطران يقود حملة شعبية لتأييد الدكتورة مى البطران فى انتخابات البرلمان.. صور

١١ اشهر مضت ٧١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن رجل الأعمال مصطفى حمزة البطران، صاحب مدارس الوادى الخاصة، دعمة الكامل والتأييد المطلق للدكتورة البرلمانية مى البطران، والمرشحة لمجلس النواب عن دائرة “الهرم – أكتوبر – الشيخ زايد- الواحات البحرية”، بمحافظة الجيزة، رمز المعلقة، فردى مستقل، رقم (50)، فى الانتخابات البرلمانية.

وقدمت الدكتورة مى البطران، خالص الشكر لرجل الأعمال مصطفى حمزة البطران، على دعمه ووقوفه بجانبها فى الانتخابات البرلمانية، كما قدمت الشكر لكل أهالى وشباب وعائلات الهرم وأكتوبر والشيخ زايد والواحات، على دعمهم واستقبالهم الحافل لهما لعرض برنامجها الانتخابى، وتأييدهم لها فى الانتخابات البرلمانية القادمة، مؤكدة أنها سوف يكون خادمة للجميع فى مجلس النواب، وحامل هموم البسطاء، وسفيرًا لهم فى مجلس النواب، كما حققت ذلك فى دورة البرلمان الحالية.

وأطلقت د. مي البطران ، عضو مجلس النواب، مبادرة “تصالح لمن لا يستطيع”، والتي تهدف إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجا في التصالح بمخالفات البناء.

وأكدت د. مي البطران، أن تلك المبادرة تأتي إيمانًا منها بالدور الخدمي والمجتمعي الذي يجب أن يقدمه نواب الشعب ومنظمات المجتمع المدني ورجال مصر الشرفاء القادرين على الوقوف بجانب إخوانهم في الوطن، ويصب ذلك في إطار فكرة دعم التكاتف المجتمعي لخدمة المواطنين خاصة محدودي الدخل، والتي تحرص الدولة على حمايتهم ورعايتهم، وتعزيز التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة، ورفع كفاءة منظومة الدعم والحماية الاجتماعية، وعلى رأسها برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة.

وأضافت نائبة البرلمان، أنها ستتكفل بالتصالح لـ (200) حالة غير قادرة على دفع القيمة، وشددت على ضرورة توفيق الأوضاع لرأب هذا الصدع المزمن، يأتي في سياق الشفافية التي تتبناها الدولة المصرية والأجهزة الحكومية كافة، للوقوف أمام المشكلات القديمة والمستحدثة، فيما يخدم مصلحة المواطن والوطن معًا، مطالبةً منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بتقديم يد العون لرفع المعاناة عن الأسر بسيطة الحال التي لا تستطيع دفع قيمة التصالح.

وولدت النائبة الدكتورة مى البطران  فى 25/5/1975 بين أحضان أسرة مصرية وتعد البنت الأكبر لوالدها الدكتور محمد البطران كبير وعميد عائلة البطران.

وتخرجت البرلمانية مى البطران فى كلية المير دى ديو الفرنسية عام 1993 وتخرجت فى كلية الصيدلة جامعة القاهرة 1998 وحصلت على درجة الدكتوراه فى مجال التقييم التكنولوجى للسياسات الصحية للفيروس سى فى مصر من جامعة سوانزى فى ويلز بالمملكة المتحدة عام 2008.

وبدأت الدكتورة مى البطران، حياتها العملية كمعيدة بكلية الصيدلة جامعة القاهرة، فضلا عن كونها عضو مجلس إدارة والمستشار الأكاديمى ومسئولة العلاقات الدولية بالمعهد العالى للدراسات النوعية.

وأسست الدكتورة مى البطران، شركة تى أم أيه للتنمية والاستثمار التعليمى فى عام 2007، كما أسست وترأست مجلس أمناء مؤسسة التنمية الإنسانية المستدامة PDF من أجل التعليم واستدامة الأمن الإنسانى وتمكين الشباب عن طريق تعزيز المهارات العملية ودعم الريادة والابتكار لسوق العمل المحلى والعالمى، وذلك عن طريق برامج موجهة لسوق العمل لزيادة فرص التوظيف للشباب بالإضافة إلى عضويتها بمجلس إدارة الهلال الأحمر بمحافظة الجيزة.

وحصلت البطران على العديد من الشهادات ومن بينها، شهادة التميز من جامعة بايوتيرا الرومانية للمساهمة فى تطوير التعليم العالى فى رومانيا، وشهادة التميز من معهد ديزنى للمساهمة فى إتمام سلسلة نهج ديزنى، وشهادة تقدير من رئيس السلطة الانتقالية لدارفور عام 2006، وشهادة تقدير من مؤسسة الأمام الهادى التعليمية – أم درمان، وشهادة تقدير من كلية المختبرات الطبية جامعة السودان العالمية، وشهادة تقدير من مجموعة المتدربين ببرنامج “10M”.

 

 

The post رجل الأعمال مصطفى حمزة البطران يقود حملة شعبية لتأييد الدكتورة مى البطران فى انتخابات البرلمان.. صور appeared first on اليوم السادس.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر