بعد وصفه بـ«المستفز والجاهل».. خالد منتصر: محمد سامى اعتذر لإسلام بحيرى

١ سنه مضت ١٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال الدكتور خالد منتصر، إن المخرج محمد سامي اعتذر عن البوست الذي هاجم فيه إسلام بحيري في مداخلة مع وائل الأبراشي، وقام بحذفه وهذا في حد ذاته سلوك جيد ومحمود من الفنان محمد سامي الذي يعيش قمة لمعانه ونضوجه الفني ولم يكن في حاجة لدخول هذا المعترك البعيد عنه.

وأضاف منتصر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن ثقافة الاعتذار غير موجودة في قاموس المصريين عموماً ولذلك فهو يرسخ قيمة مهمة في الخلاف، وأتمنى من هذا الجيل الفني أن يتسلح بالثقافة والسماح بالاختلاف وعدم الإقصاء، ولا يوجد طريق آخر لصناعة ذلك إلا بالحوار، ليس الغرض من النقد هو تشريح الشخص المنتقد، ولكن المهم أن نصل إلى منطقة وسط، وأن نلمس الحقيقة معاً.

وقال منتصر موجها كلامه إلى لـ«سامي» اعتذار مقبول وتصرف حكيم وعاقل من المخرج محمد سامي، المجد للحوار الجاد الخلاق.

خالد منتصر - صورة أرشيفية

كان الدكتور خالد منتصر، انتقد المخرج محمد سامي، مساء أمس الخميس، بسبب هجومه على إسلام بحيري ووصفه بأنه «مستفز وجاهل». وقال: «لم أتخيل أن يحرض فنان على سجن مفكر مهما كان الخلاف! وأن ينصب فنان نفسه محكمة تفتيش على الضمائر وأن ينبش في النوايا، فهذه كارثة»، مؤكدا «لو سمعت هذا الكلام من ياسر برهامي أو الحويني سأتجاوزه ولن ألقي له بالاً، لأنه عادي ومتوقع، لكن أن أسمعه من مخرج أو المفروض مبدع رأس ماله حرية التعبير، فهذه هي الصدمة الحقيقية».

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير