وكيل عمر هوساوي يكشف آخر تطورات مفاوضات الاتحاد

٣ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اجتماع مرتقب لحسم مستقبل مدافع النصر

فريق التحرير

29 صفر 1442 /  16  أكتوبر  2020   11:03 ص

اقترب الدولي السعودي عمر هوساوي، مدافع فريق النصر، من الرحيل عن جدران فارس نجد، ليشد الرحال صوب الطرف الأصفر الآخر في الدوري السعودي؛ لتدعيم الخط الخلفي لفريق الاتحاد في انتقالات الصيف الجاري.

وكشف نواف المهدي، وكيل أعمال هوساوي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، آخر تطورات المشهد، مشيرًا إلى عقد اجتماع مرتقب مع مدافع النصر، مساء اليوم الجمعة، لحسم الخطوة المقبلة.

ولم يحسم المهدي مستقبل مدافع العالمي بشكل صريح، قائلًا: «بالتوفيق لموكلي عمر هوساوي في مشواره المقبل، سنجتمع غدًا لنحدد وجهته المقبلة، شكرًا إدارة نادي النصر على كل ما قدمتوه للاعب، من تقدير واحترام لمسيرته».

وقرر هوساوي التنازل عن مستحقات موسم كامل من أجل فسخ التعاقد بالتراضي مع النصر، وسط تكهنات حول التوصل إلى اتفاق نهائي مع النمور، من أجل الدفاع عن ألوان أصفر جدة، بعقد يمتد لموسم واحد.

وسيطرت حالة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، حول انتقال هوساوي من الانتقال إلى صفوف العميد؛ لترميم دفاعات البرازيلي فابيو كاريلي في ميركاتو الصيف الجاري، في صفقة ظلت أسيرة النفي من جانب أطراف المفاوضات.

وكثف الاتحاد المفاوضات مع هوساوي وسط أجواء من السرية، من أجل إقناع إدارة فارس نجد بإطلاق سراح المدافع المخضرم في ميركاتو الصيف، في ظل حاجة النمور لسد ثغرة الدفاع في صفوف الفريق.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة النصر اشترط على مسؤولي الاتحاد، التنازل أولًا عن كل الشكاوى العالقة بين الناديين، قبل الحديث حول الأمور المادية، لفتح الباب أمام رحيل عمر هوساوي، صوب جدة، بعد خروج المدافع المخضرم من حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وجاء تحرك إدارة الاتحاد نحو سحب الشكوى التي حركتها ضد عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق النصر، على خلفية اتهامات بالدخول في مفاوضات مع الثنائي فهد المولد وفواز القرني، رغم الارتباط بعقدٍ سارٍ مع العميد، وطي صفحة الخلافات، بمثابة جواز عبور هوساوي صوب النادي الغربي.

وانتقل هوساوي إلى صفوف النصر في شتاء 2011، قادمًا من فريق الشعلة، في مشوار اقترب من العقد، خرج خلاله إلى صفوف القادسية على سبيل الإعارة، حيث لعب 199 طوال مسيرته لحساب جميع المنافسات، أحرز خلالها 10 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

النصر يضع شرطًا أمام رحيل هوساوي إلى الاتحاد
الاتحاد يكشف حقيقة التعاقد مع هوساوي
 

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية