استقرار في أسعار الذهب اليوم الجمعة

٣ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة حالة من الاستقرار في التعاملات الصباحية عند آخر قيمة سجلتها أمس في ختام التعاملات.

وتقدم "الدستور" نشرة يومية لمواطنيها بمتوسط أسعارالذهب المحلية والعالمية ومعدل الارتفاع والانخفاض لحظة بلحظة تسهيلات على المواطنين وظبط حركة الأسواق.

وقال نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية إن هناك استقرار في أسعار الذهب اليوم الجمعة عند آخر سجلته أمس في ختام التعاملات بارتفاع خمسة جنيهات.

- أسعار الذهب اليوم

وأضاف نجيب، في تصريحات لـ"الدستور" أن أسعار الذهب سجلت سعرا يبدا من ٧١٤ جنيه للعيار ١٨ وسجل عيار ٢١ نحو ٨٣٣ جنيه للجرام وسجل عيار ٢٤ نحو ٩٥٢ جنيه.

- سعر الجنية الذهب

وأوضح عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، أن هناك حالة من الاستقرار في أسعار الجنيه الذهب حيث سجل ٦٦٦٤جنيها وسجل سعر الأوقية العالمية نحو ١٩٠٦دولار.

وتشهد أسعار الذهب حالة من عدم الاستقرار بين الارتفاع والانخفاض بسبب توتر البورصات العالمية المتأثرة بالسياسات الاقتصادية منذ بداية أزمة كورونا.

- ارتفاع في أسعار الذهب العالمية

وارتفعت الأسعار العالمية الذهب منذ بداية العام بسبب إقبال المستثمرين على الذهب باعتباره ملاذ آمن للاستثمار في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

في حين تراجعت مبيعات الذهب المحلية بسبب تراجع حركة البيع والشراء واهتمام المواطنين بالمطهرات والمعقمات وتوقف التجمعات وقاعات الافراح لفترة.

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية