بأختام مزورة.. ضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر في طوخ

٣ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شنت الاجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ بالتعاون مع الطب البيطري والتموين بمحافظة القليوبية حملة على محلات الجزارة والاسواقق للتأكد من جودة وصلاحية اللحوم المذبوحة، والتي يجرى تداولها بين قبل المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط لحوم بأحد محلات الجزارة بطوخ مذبوحة خارج المجزر ومختومة بأختام مزورة، وعلى الفور جرى التحفظ على اللحوم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتمكنت مديرية أمن القليوبية خلال حمله شنتها لضبط الاسواق والتفتيش على المنشات ومخازن حفظ الاغذيه وثلاجات اللحوم من ضبط ثلاجه لحفظ المواد الغذائيه فى قليوب عثر بها على 7 طن اسماك بشتبه فى عدم صلاحيتها للاستخدام الادمى وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مياحث القليوبية اخطارا من العقيد احمد عبد العليم رئيس مباحث التموين يفيد ورود معلومات تفيد وجود ثلاجه بناحية مدينة قليوب لحفظ المواد الغذائيه.

وبمداهمة الثلاجه تم ضبط 7٫3 طن أسماك مجمدة ماكريل يشتبه فى عدم صلايتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطرا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق  وتم التحفظ على المكان وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر