«لم أتحمل ألم عصب الأسنان».. نبيلة عبيد توضح سبب غيابها عن جنازة محمود ياسين

٣ اشهر مضت ٤٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الفنانة نبيلة عبيد في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ39 - صورة أرشيفية الفنانة نبيلة عبيد في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ39 - صورة أرشيفية تصوير : أ.ف.ب


قالت النجمة نبيلة عبيد، إن الفن المصري والعربي خسر خسارة كبيرة برحيل النجم الموهوب الخلوق محمود ياسين، الذي رحل صباح الأربعاء الماضي.

وعن سبب غيابها عن جنازة النجم الراحل، قالت «نبيلة» في مداخلة هاتفية مع إنجي على في برنامج «أسرار النجوم» على إذاعة fm، أنها تعرضت لاَلام كبيرة في أسناها خلال الأيام الماضية، وهذا ما اضطرها للغياب عن وداع محمود ياسين، مؤكدة أنها لم تكن تتحمل الألم الموجود في العصب، كما أنها أيضا لا تتحمل لحظة وداع أحد من الأصدقائها،مؤكدة أنها إرادة ربنا في النهاية، ومنتظرين إحنا كمان هذا اليوم.

وعن علاقتها بالنجم الراحل، قالت: «كلنا نعزي أنفسنا على وفاة النجم العظيم والفارس النبيل، محمود لن يعوض نهائيا كان شخص على خلق وإنسان نبيل وفاهم ما هي صناع الفن والشغل وكواليسه محترمة وعلاقته في منتهى الاحترام، قبل الميعاد يكون متواجدا، عملت معه في 4 أفلام وكان أول فيلم و(سقطت في بحر العسل)، ولن نختلف عن عظمته كممثل، ولكنه كان خلوقا وطاعته للمخرج وفي منتهى التواضع والعظمة والإنسانية وكل الصفات الحلوة كانت فيه».

وأضافت: «كانت فيه كيمياء بيننا وهو دائما فيه هذه الكيميا بينه وبين كل النجوم لأنه يطور نفسه، ومع النجمات أمامه حاجة لا يتكرر، وهو بالتأكيد في مكان أفضل وعظمة كلها نتمناها نكون فيها، وكان راضيا وصابرا وبه كل الصفات الحلوة، رحمة الله عليه».

وقدمت نبيلة عبيد، مع النجم الراحل أفلام «الشريدة، ومازال التحقيق مستمرًا، أيام في الحلال، وسقطت في بحر العسل».

يذكر أن محمود ياسين، رحل صباح الأربعاء عن عُمر يناهز الـ79 عامًا، بسبب التهاب رئوي حاد.

الفنان محمود ياسين من مواليد مدينة بورسعيد عام 1941، ويعتبر من أهم فناني السينما المصرية، ومن أبرز أعماله “اذكريني”، “أفواه وأرانب”، “الرصاصة لا تزال في جيبي”، “أنف وثلاث عيون”، “مولد يا دنيا”، “الوعد”، “الجزيرة”، “التعويذة”، “أغنية على الممر”.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

38,729,174

تعافي

29,119,249

وفيات

1,096,320

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير