خناقة باسم سمرة وعمر كمال والاخير يعلق: كان متقل في الشرب

٨ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشبت بالأمس بأحد الحفلات الخاصة  بأحد الفيلات بمنطقة سقارة وعرفت إعلاميًا خناقة باسم سمرة وعمر كمال وكشف الفنان عمرو  كمال ملابسات الواقعة كاملة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه التاسعة الذي يفدمه على شاشة التلفزيون المصري ،  وذكر كمال أنه كان يحي حفل عيد ميلاد بأحد الفيلات الخاصة بمنطقة سقارة وكان يتواجد في الحفل عدد من الفنانين الكبار والمخرجين والموزعين الموسيقيين المعروفين وقد أصاب الفنان باسم سمرة الضيق بعد أن نسيت تحيته على المسرح.

خناقة باسم سمرة وعمر كمال

ذكر عمرة  كمال أنه تمت دعونه لإحياء  عيد ميلاد بفيلا خاصة وكان  هناك عدد كبير من الفنانين وأعتلى المسرح عمرو كمال لأداء الفقرة الغنائية وقام بتقديم التحية لجميع الفنانين المتواجدين في المكان ولكنه لم يوجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه لم يراه وتوجه عليه الفنانين  سعد الصغير ونبه إلى ضرورة تحية الفنان لأنه بدأ في السب والشتم لعدم إلقاء التحية .

وقال عمرو كمال “مشفتهوش وواحد جه قال لى وجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه بيشتم.. وسعد الصغير قال لي وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك” واضاف جاء عند المسرح وقال لي انزل، أنا مش عاوز اقلب عليه وشى قدام الناس، أنا زعلان عليه لأنه فنان كبير، وزعلان عليه ومن اللي عمله”.

وأشار إلى أنه قدم التحية له كنوع من التقدير للفنان وقد أصر الفنان باسم السمرة على إلقاء التحية على المنتج صاحب الحفلة وأبناءه وأفراد أسرته  والأرض المقام عليها الحفل ، وتم إلقاء التحية على  الفنان حمو بيكا الذي أعاد التحية مرة أخرى له .

اقرأ أيضا

قرية المنيا حكايتها حكاية.. سحر في المقابر والجن بيعاشر الاهالي

تحيا مصر.. شاهد ماذا فعل السيسي من أجل والدة شهيد

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير