«التصاريح الأمنية» تعطل المشاهد النهائية لـ«العنكبوت»

٧ اشهر مضت ٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عطّلت التصاريح الأمنية تصوير المشاهد النهائية فى فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا ومنى زكى. وعلمت «المصرى اليوم» أن المشاهد المتبقية التى تعتبر معظمها «مطاردات وأكشن» سيتم تصويرها فى شوارع القاهرة، ومن المقرر أن تستغرق 8 أيام.

كان من المقرر تصوير هذه المشاهد الشهر الماضى، لكن بسبب انتهاء مدة التصاريح الأمنية الصادرة اضطرت أسرة الفيلم لتأجيل التصوير لحين إصدار تصاريح جديدة. ويعتبر فيلم «العنكبوت» التجربة السينمائية الأولى التى تجمع بين «السقا» والمخرج أحمد نادر جلال، ويتولى تصوير المشاهد المؤجلة فريق متخصص فى تنفيذ الأكشن الذى اعتاد عليه «السقا» فى أفلامه الأخيرة.

«العنكبوت» تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق حول صناعة المخدرات وتصنيعها وتوزيعها، وتتم مطاردة «السقا» طوال الأحداث من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من الدول الأجنبية، فشخصية «العنكبوت» مشهورة إلى حدٍ كبير وتكتب عنها الصحف والمجلات والجميع يتحدث عنها، خاصة أن بطلها يظهر طوال الأحداث يرتدى «ماسكاً وبدلة سوداء» فى كل عملية يقوم بها.

الفيلم من بطولة أحمد السقا وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم، وزكى فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب، كما سيظهر العديد من النجوم ضيوف شرفٍ ضمن أحداثه.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

39,456,903

تعافي

29,527,316

وفيات

1,106,682

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير