تامر عبدالحميد: السوشيال ميديا سبب التعصب الجماهيري داخل مصر

٨ اشهر مضت ٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


أكد تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، حزنه من حالة التعصب الجماهيري المتواجدة على مواقع السوشيال ميديا حاليًا، لأنها هي المتسببة في كل ما يحدث، وإذا لم يتم وقف هذه التجاوزات ستكون هناك مشاكل كبيرة خلال الفترة المقبلة للجميع.

وأضاف «عبدالحميد»، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «وبكل صراحة»: «هناك بعض من نجوم الأهلي والزمالك يستغلون تواجد شباب صغير السن على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الخروج بتصريحات مثيرة، لأن مثل هذه التصريحات تكون هي بداية الشرارة بين الجماهير وأتمنى أن يكون كل لاعب يدافع عن فريقه فقط دون ذكر الفريق الآخر».

وأكمل: «أنا أتمنى صعود الأهلي للنهائي الأفريقي بجانب الزمالك، وهذا الأمر لا ينتقص مني شيئًا، لأنني أحب الزمالك، ثم بعد ذلك أحب الخير للفرق المصرية الأخرى، وتواجد الأهلي والزمالك معًا في النهائي يضمن لمصر عدم خروج اللقب من الأراضي المصرية وهذا هو الأهم، وبكل صراحة سأشجع الأهلي أمام الوداد غدًا».

واختتم: «شاهدت تصريح أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، بأنه يريد خسارة الزمالك أمام الرجاء وحزين للغاية بسبب سماع هذا التصريح لأنه سيكون بداية شرارة الفتنة بين الجماهير وأنا دائمًا لا أحب الحديث عن النادي الأهلي حتى لا يفسر البعض حديثي بشكل خاطئ».

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

39,456,903

تعافي

29,527,316

وفيات

1,106,682

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية