تامر عبدالحميد: الأهلي والزمالك لا ينقصهما بطولات من أجل تأكيد أفضليتهم

٧ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


أكد تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، أن الأهلي والزمالك لا ينقصهما بطولات من أجل تأكيد أفضليتهم دائمًا، ولكن تاريخ كل فريق معروف للجميع، وقدر الأندية الكبيرة هو المنافسة على جميع البطولات المتواجدة على الساحة دائمًا.

وأضاف «عبدالحميد» خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج «وبكل صراحة»: «لابد على لاعبي الزمالك أن يفكروا في أنفسهم وأن يساهموا في تحقيق بطولة أفريقيا هذا الموسم، لأن التاريخ سوف يذكرهم دائما بأنهم هم من حققوا هذه البطولة الكبيرة داخل القارة الأفريقية، ولاعبي الزمالك الحاليين قادرين على تحقيق اللقب».

وأكمل: «عندما قلت أن الزمالك لو واجه الأهلي 100 مرة سيفوز الزمالك، كان التصريح ليس بالمعني الحرف، ولكن أقصد أن الزمالك سيحقق الفوز في مواجهات كثيرة لأن الزمالك حاليًا أفضل فنيًا من النادي الأهلي، وهذا الأمر لا ينتقص من لاعبي الأهلي، ولكن الحديث عن الفترة الحالية فقط».

واختتم: «فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من أهم لاعبي الزمالك، ولابد أن الإدارة تسرع في فتح ملف تعاقدهم مع الفريق لسنوات عديدة، لأن جماهير الزمالك يريدون استمرارهم مع الفريق لسنوات عديدة، ولا يهم الجماهير الأمور المالية وتريد تواجد اللاعبين بإستمرار لأنهم من ركائز الفريق».

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

الوضع حول العالم

اصابات

39,456,903

تعافي

29,527,316

وفيات

1,106,682

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية